منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 20-09-2011, 01:52 PM
الصورة الرمزية لـ السيد الكربلائي
السيد الكربلائي السيد الكربلائي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 87268

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 4,559

آخر تواجد: 12-11-2016 05:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: KARBALA

البرلمان مقسم الى كتل .. و المالكي عنده 89 مقعد
فمال البرلمان هو المسؤول .. هاي قصص الف ليلة و ليلة نسولفها للأطفال
الواقع يكول الي يتحمل المسؤولية المطلقة هي الكتل السياسية التي بيدها الحل و الربط
و على رأسها كتلتي القانون و العراقية
بربك لو العراقية و القانون على وفاق .. جان بقينه الى الان فوك السنة ونص حكومة غير متكاملة ؟
و ذكرتني بأقالة اعلى مسؤول .. مفتش عام وزارة الصحة عن حزب الدعوة دز عادل محسن ما اقالوه و لغمطوله السالفة .. انوب تريد كبار المسؤولين !!!

التوقيع :


الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 02:21 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

مادام اسمه سياسي يعني حقير وحرامي ومتلطخه يداه بدماء الابرياء سواء كان بدري او صدري اوحزب بلوه اوحزب الحمير او

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 02:35 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
البرلمان مقسم الى كتل .. و المالكي عنده 89 مقعد
فمال البرلمان هو المسؤول .. هاي قصص الف ليلة و ليلة نسولفها للأطفال
الواقع يكول الي يتحمل المسؤولية المطلقة هي الكتل السياسية التي بيدها الحل و الربط
و على رأسها كتلتي القانون و العراقية
بربك لو العراقية و القانون على وفاق .. جان بقينه الى الان فوك السنة ونص حكومة غير متكاملة ؟
و ذكرتني بأقالة اعلى مسؤول .. مفتش عام وزارة الصحة عن حزب الدعوة دز عادل محسن ما اقالوه و لغمطوله السالفة .. انوب تريد كبار المسؤولين !!!




البرلمان مقسم الى كتل وهذه هي مشكلتنا ( كل حزب بما لديهم فرحون ) وهذا ماقلته ومااقوله المسؤولية يتحملها البرلمان ومن البرلمان دولة القانون والاكرار وجماعة عمار وجماعة مقتدى وغيرهم .... لان الحكومة تنبثق منه اي من البرلمان كما قلت وأكرر كلامي ان التيار من المؤيدين لحكومة المالكي عند التصويت وأعتقد بأمر من ايران ان ذاك المهم نحن نتكلم بموضوع ثاني وهو ( من يجلس على الكرسي كرسي الوزارة او البرلمان او المحافظة وهو يخرج مظاهرات ) هذه خدعة وحلاوة بجدر مزروف ولا خير بمن لايقدر ان يقدم خير لشعبه وأهله ويبقى على كرسي البرلمان او المحافظة او الوزارة والكل مشمولين بالكلام حتى لانبقى ( نخوط بصف الاستكان )

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 03:04 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

ملخص مفيد

من الأجدر التفكير بعقلانية لنزع فتيل التداعيات وانعكاساتها والتي يصعب التكهن بها وما هي نتائجها، وإيقاف سيل الشعب الجارف إلى الشوارع من خلال توفير مطالبه، والجلوس على طاولة التفاوض والتباحث للوصول إلى حلول تتضمن للجميع حقوقهم هو خير حل لتجنب عاصفة قد تقتلع الأخضر واليابس ويجب مصارحة الشعب بشجاعة وإيثار مصالحه على مصالح الأفراد والأحزاب،فمطالب الجماهير ليست تعجيزية كما يعتقد الكثيرون بل هي من سفاهات المطالب التي يطلبها شعب العراق، بما يتمتع من خيرات وثروات جعلت البعيد والقريب يطمع بها ويبقى رهان الأعداء على تفتيت وحدة هذا الشعب وزع عدم الثقة مابين مكوناته... الكلام موجه الى ممثلين الشعب او حتى لمن يدافع عنهم

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 03:54 PM
الصورة الرمزية لـ السيد الكربلائي
السيد الكربلائي السيد الكربلائي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 87268

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 4,559

آخر تواجد: 12-11-2016 05:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: KARBALA

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
ملخص مفيد

من الأجدر التفكير بعقلانية لنزع فتيل التداعيات وانعكاساتها والتي يصعب التكهن بها وما هي نتائجها، وإيقاف سيل الشعب الجارف إلى الشوارع من خلال توفير مطالبه، والجلوس على طاولة التفاوض والتباحث للوصول إلى حلول تتضمن للجميع حقوقهم هو خير حل لتجنب عاصفة قد تقتلع الأخضر واليابس ويجب مصارحة الشعب بشجاعة وإيثار مصالحه على مصالح الأفراد والأحزاب،فمطالب الجماهير ليست تعجيزية كما يعتقد الكثيرون بل هي من سفاهات المطالب التي يطلبها شعب العراق، بما يتمتع من خيرات وثروات جعلت البعيد والقريب يطمع بها ويبقى رهان الأعداء على تفتيت وحدة هذا الشعب وزع عدم الثقة مابين مكوناته... الكلام موجه الى ممثلين الشعب او حتى لمن يدافع عنهم
6 اشهر و ماكو حلول ....!!!!!!!

التوقيع :


الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 07:21 PM
الصورة الرمزية لـ مرتضى الصدري
مرتضى الصدري مرتضى الصدري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 89498

تاريخ التّسجيل: Sep 2010

المشاركات: 1,832

آخر تواجد: 27-10-2018 02:11 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
البرلمان مقسم الى كتل وهذه هي مشكلتنا ( كل حزب بما لديهم فرحون ) وهذا ماقلته ومااقوله المسؤولية يتحملها البرلمان ومن البرلمان دولة القانون والاكرار وجماعة عمار وجماعة مقتدى وغيرهم .... لان الحكومة تنبثق منه اي من البرلمان كما قلت وأكرر كلامي ان التيار من المؤيدين لحكومة المالكي عند التصويت وأعتقد بأمر من ايران ان ذاك المهم نحن نتكلم بموضوع ثاني وهو ( من يجلس على الكرسي كرسي الوزارة او البرلمان او المحافظة وهو يخرج مظاهرات ) هذه خدعة وحلاوة بجدر مزروف ولا خير بمن لايقدر ان يقدم خير لشعبه وأهله ويبقى على كرسي البرلمان او المحافظة او الوزارة والكل مشمولين بالكلام حتى لانبقى ( نخوط بصف الاستكان )
لانخوط بصف الاستكان ولاهم يحزنون
راي السيد مقتدى واضح من بداية التظزاهرات عندما اعطى مهعلة 6اشهر
وانتظر تحقيق الخدمات منه الكل ولم يعملوا اي شيء اما انت موجود بالحكومة وماشابه وكان الكنتلة الصدرية
تمتلك نصف مقاعد البرلمان الكتلة الصدرية تحتوي على اربعين مقعد فقط فهل فهمتم يعني لو جئنا بالنسبة المشوية اي
مايعادل 12.3% فلو نظرت الى هذه النسبة بعين الانصاف لعرفت لماذا خرجنا بالتظاهرات

التوقيع :

السلام على من اظهر الحقائق فبغضه اهل النفاق
فراقك اقرح جفوننا

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 09:54 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
6 اشهر و ماكو حلول ....!!!!!!!

مع احترامي لمن اعطى 6 أشهر لكن ( ماالها داعي ولافائدة ولم يتبين منها شيء ملموس فقط الضجه الاعلامية ) مايقع على الغير يقع عليه مدام من يمثل الشعب ضد الحكومة وضد كل قرار يخدم الشعب
أقول

6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + .........+........+............ ونفس الحال مادام التكتلات والتحزبات والتجمعات قائمة ومدام الركب يسير بدون درايه ولا عقلية ومدام كثير من الناس ينعق مع كل ناعق بغير فهم ولا تفكير .... لو صح التعبير

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 10:06 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

مع أحترامي لكلامكم وردودكم لكن الأمر واضح لكن الفهم قاصر (( المظاهرات ضد شخص رئيس الوزراء فقط )) والفشل من الجميع والمسبب البرلمان لانه المعرقل او المسير لعمل الحكومة كلها وهو من بيده حل الحكومة والا فلا خير في مجلس لايخدم مصلحة شعبه ويخدم المصالح الخاصة بحزبه وكيانه وتجمعه ( كل حزب بما لديهم فرحون ) اعتقد هذا الكلام ممشمول به الجميع من رئيس البرلمان ونوابه الى اصغر سلطة تنفيذية حكومية او برلمانية والابواب مفتوحة لمن يريد ان يخدم شعبه يعلن على الملئ من هو المقصر في ذلك لاننا سمعنا من نوري المالكي ان البرلمان يعرقل عمل الحكومة في اصدار القرارات التي تخدم الشعب وقالها صراحة ولم نسمع من رد عليه طبعاً نحن لانعتمد على كلام شخص واحد لكن نحن نعيش الواقع ونتكلم كما نراه .

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 10:35 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 9,255

آخر تواجد: 02-10-2018 09:44 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: كرار أحمد
تظاهروا بشكل سلمي دون تخريب ...وستنتصرون..

ايها العراقين
خذوا الشور من رأس .................................................. .. منصورين

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 10:46 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 9,255

آخر تواجد: 02-10-2018 09:44 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم
اخواني الكل يعلم بان الحكومة الحالية حكومة محاصصة اي كعكة تقاسمتها الاحزاب
مادام اي تيار او حزب مشارك في الحكومة هو جزء منها ومستفاد من امتيازاتها والشريف منهم بدل التهجم على الحكومة وهو جزء منها ويتهمها بالفساد الاداري والمالي ان يتركها ومشاركة الفاسدين لاتصح الا من فاسد
السيد جعفر الصدر ابن العراق البار ترك الامتيازات المادية والمعنوية لانه تهمه خدمة العراق وعندما راى بانه لافائدة ترتجى من حكومة محاصصة تركها وبرلمان لاصوت له تركه
اما من يتمتع بالامتيازات الحكومية وينتقدها ويذمها فهذا كلامه لاينطلي الا على الجهله
فكل المشاركين في الحكومة هم في مركب واحد
وكل المؤتلفين بتحالف واحد هم في مركب واحد

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2011, 10:54 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: طالب الكناني
السلام عليكم
اخواني الكل يعلم بان الحكومة الحالية حكومة محاصصة اي كعكة تقاسمتها الاحزاب
مادام اي تيار او حزب مشارك في الحكومة هو جزء منها ومستفاد من امتيازاتها والشريف منهم بدل التهجم على الحكومة وهو جزء منها ويتهمها بالفساد الاداري والمالي ان يتركها ومشاركة الفاسدين لاتصح الا من فاسد
السيد جعفر الصدر ابن العراق البار ترك الامتيازات المادية والمعنوية لانه تهمه خدمة العراق وعندما راى بانه لافائدة ترتجى من حكومة محاصصة تركها وبرلمان لاصوت له تركه
اما من يتمتع بالامتيازات الحكومية وينتقدها ويذمها فهذا كلامه لاينطلي الا على الجهله
فكل المشاركين في الحكومة هم في مركب واحد
وكل المؤتلفين بتحالف واحد هم في مركب واحد

أحسنت وهذا الشيء واضح وكل عاقل يفهمه لانه لايحتاج الى تفكير وكما قلت انت لاينطوي الا على الجهلة ... وانا اضيف مع كلامك المنتفعين مع الجهلة في ماعون واحد ومصب واحد وشكراً

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 12:12 AM
الصورة الرمزية لـ مرتضى الصدري
مرتضى الصدري مرتضى الصدري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 89498

تاريخ التّسجيل: Sep 2010

المشاركات: 1,832

آخر تواجد: 27-10-2018 02:11 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

عجيب مظاهرات على شخص رئيس الوزراء وهل رئيس الوزار جاء من الشارع الا توجد له كتلة عدد مقاعدها 89 ةمقعد
والاتوجد كتلة اخرى تمتلك 90مقعد
ولو كل من تكلم يملك 60مقعد هل من الممكن ان يفعل شيء عجيب غريب
والله الجاهل هو الذي يقول بان الامور بيد 40 مقعد وهمه مشاركين وياهم وكأنما نحن جالسين
في لعبة وليست عملية يؤخذ بها على تصويت الاغلبية
عجيب غريب
سلام الله على مولانا الجواد حين قال (لو سكت الجاهل لما اختلف الناس)

التوقيع :

السلام على من اظهر الحقائق فبغضه اهل النفاق
فراقك اقرح جفوننا

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 12:29 AM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: طالب الكناني
السلام عليكم
اخواني الكل يعلم بان الحكومة الحالية حكومة محاصصة اي كعكة تقاسمتها الاحزاب
مادام اي تيار او حزب مشارك في الحكومة هو جزء منها ومستفاد من امتيازاتها والشريف منهم بدل التهجم على الحكومة وهو جزء منها ويتهمها بالفساد الاداري والمالي ان يتركها ومشاركة الفاسدين لاتصح الا من فاسد
السيد جعفر الصدر ابن العراق البار ترك الامتيازات المادية والمعنوية لانه تهمه خدمة العراق وعندما راى بانه لافائدة ترتجى من حكومة محاصصة تركها وبرلمان لاصوت له تركه
اما من يتمتع بالامتيازات الحكومية وينتقدها ويذمها فهذا كلامه لاينطلي الا على الجهله
فكل المشاركين في الحكومة هم في مركب واحد
وكل المؤتلفين بتحالف واحد هم في مركب واحد
الاخ العزيز طالب والاخ جبل النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ردودكم على الموضوع فهمت امرا واحد وهو بما ان كل الكتل مشتركه في الحكومه فليس من حقها او حق قاعدتها الشعبيه ان تخرج للتضاهر والمطالبه بحقوقها اليس هذا ماترمون اليه ؟واسمحو لي ان اقول لكم ان هذا الخطا وعدم الادراك بخفايا الامور لاننا لو سلمنا ان المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنظمة بدر اعلنت انسحابها من الحكومه فما الذي يحصل ؟ هل تستمر حكومة نوري المالكي اسبوع بعد انسحاب هذه الكتل الجواب واضح وبدون تردد سوف تنهار حكومة المالكي في غضون يوميين وسوف يحدث ما لايحمد عقباه وتعرفون مالذي سيحدث ومن هو المتربص والمستفيد من سقوط حكومة المالكي اذا فالواجب يحتم علينا ان نقوم عمل الحكومه وذالك بخروج القواعد الشعبيه للاحزاب من اجل ايصال رساله الى هرم الحكومه مفادا مايلي (يارئيس الحكومه نحن معك في مركب واحد ولاكن لنا قواعد شعبيه تطالبنا بما هو حق لها وتمارس علينا الضغط من اجل تحقيق ذالك فعليك ان تعالج مشاكل حكومتك بما يتناسب وطموحات الشعب ) هذا اذا سلمنا ان القرار بيد المالكي ودون غيره وهذا ليس صحيحا لان المالكي هو اداة بيد قوه خفيه تدير الملف العراقي بما يظمن مصالحها الا وهي اكبر سفاره في العالم واكبر تواجد عسكري وهو الاحتلال فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه بل ان مايجنيه من تغيير خارطةالتحالفات السياسيه سيكون اضعاف ما لديه الان ولاكن هل تعلمون ماذا يعني ذالك ؟ ذالك يعني اللجوء للجلاد ووضع العراق بيد عصابه تسلطت على مقدرات الشعب اكثر من ثلاثين سنه فهل تريدون منا الانسحاب من حكومة المالكي لكي تسلم لابناء (العجل يابه) المثل العراقي يكول شر اللي تعرفه احسن من خير الماتعرفه والمالكي رغم الاخطاء الفادحه اللي يرتكبه افضل من غيره من امثال المطلك ومشعان الجبوري وغيرهم الالاف

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

كل الاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عنهم هم حراميه متلطخه يدهم بالدماء فالبلد اصبح يضم الملايين من حالات الفساد.


فمن الذي يحاسب من اذا كان ابو النزاهه حرامي ؟


الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 01:58 AM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مرتضى الصدري
عجيب مظاهرات على شخص رئيس الوزراء وهل رئيس الوزار جاء من الشارع الا توجد له كتلة عدد مقاعدها 89 ةمقعد
والاتوجد كتلة اخرى تمتلك 90مقعد
ولو كل من تكلم يملك 60مقعد هل من الممكن ان يفعل شيء عجيب غريب
والله الجاهل هو الذي يقول بان الامور بيد 40 مقعد وهمه مشاركين وياهم وكأنما نحن جالسين
في لعبة وليست عملية يؤخذ بها على تصويت الاغلبية
عجيب غريب
سلام الله على مولانا الجواد حين قال (لو سكت الجاهل لما اختلف الناس)



(( بعض الكيانات في الحكومة و بعض من الحكومة والوزراء ومجموعة كبيرة من البرلمان ومجالس المحافظات تخرج مظاهرات على الحكومة ))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لم يأتي رئيس الوزراء من عدد كتلته بل جاء بتأئيد من كتل باقية وتجمعات اخرى ومنهم التيار الذي صوت له هذا شيء الشيء الثاني نحن ننتقد من يصرح ضد طرف واحد وهو مشارك في العملية السياسية برمتها وليس فقط التيار الذي ساعد بوصول المالكي حتى من اختلف مع المالكي مثل المجلس الاعلى وغيرهم الحل ينبثق من البرلمان كما قلت وكررت اما المظاهرات فشاهدناها والبعض شاهدها بعين واحده كما هو يريد وحسب رائيه ( يوم نؤيد ويوم نعارض ) اما المظاهرات ضد المالكي فقط كأنه هو المذنب والباقي لا فهذا لايتقبله الا الجاهل لانه لايملك عقل يفكر به ( كل الكيانات هذا هو المقصد جماعة المالكي وعلاوي وعمار ومقتدى والاكراد ) والكل يريد منه شيء حتى يقبل ولايتكلم على الحكومة اذا كان 40 او 60 ا لاينفع كلامهم فلا خير فيهم ولا بمناصبهم ولكن حسب رأيي ان صوت واحد يخرج ويفضح المسؤولين عن الفساد والمسؤولين على توقف القرارات التي تخدم الشعب فيه كل الخير رغم انه واحد فقط لانريد ان نطيل الكلام يجب علينا وضع الكرة في البرلمان ويكون التحرك من هناك او يعترف ويخرج كما فعل جعفر الصدر وفضح الباقين

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 02:22 AM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم كميل
الاخ العزيز طالب والاخ جبل النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ردودكم على الموضوع فهمت امرا واحد وهو بما ان كل الكتل مشتركه في الحكومه فليس من حقها او حق قاعدتها الشعبيه ان تخرج للتضاهر والمطالبه بحقوقها اليس هذا ماترمون اليه ؟واسمحو لي ان اقول لكم ان هذا الخطا وعدم الادراك بخفايا الامور لاننا لو سلمنا ان المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنظمة بدر اعلنت انسحابها من الحكومه فما الذي يحصل ؟ هل تستمر حكومة نوري المالكي اسبوع بعد انسحاب هذه الكتل الجواب واضح وبدون تردد سوف تنهار حكومة المالكي في غضون يوميين وسوف يحدث ما لايحمد عقباه وتعرفون مالذي سيحدث ومن هو المتربص والمستفيد من سقوط حكومة المالكي اذا فالواجب يحتم علينا ان نقوم عمل الحكومه وذالك بخروج القواعد الشعبيه للاحزاب من اجل ايصال رساله الى هرم الحكومه مفادا مايلي (يارئيس الحكومه نحن معك في مركب واحد ولاكن لنا قواعد شعبيه تطالبنا بما هو حق لها وتمارس علينا الضغط من اجل تحقيق ذالك فعليك ان تعالج مشاكل حكومتك بما يتناسب وطموحات الشعب ) هذا اذا سلمنا ان القرار بيد المالكي ودون غيره وهذا ليس صحيحا لان المالكي هو اداة بيد قوه خفيه تدير الملف العراقي بما يظمن مصالحها الا وهي اكبر سفاره في العالم واكبر تواجد عسكري وهو الاحتلال فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه بل ان مايجنيه من تغيير خارطةالتحالفات السياسيه سيكون اضعاف ما لديه الان ولاكن هل تعلمون ماذا يعني ذالك ؟ ذالك يعني اللجوء للجلاد ووضع العراق بيد عصابه تسلطت على مقدرات الشعب اكثر من ثلاثين سنه فهل تريدون منا الانسحاب من حكومة المالكي لكي تسلم لابناء (العجل يابه) المثل العراقي يكول شر اللي تعرفه احسن من خير الماتعرفه والمالكي رغم الاخطاء الفادحه اللي يرتكبه افضل من غيره من امثال المطلك ومشعان الجبوري وغيرهم الالاف[/center]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عجيب المالكي أداة بيد امريكا وانتم من أوصله لرأسة الوزراء بالتائيد والتصويت في أكثر من مناسبة !!!!! وحسب كلامك ان التيار يستطيع اسقاطه كلمح البصر وكيف يشاء !!!!! هذا الكلام يحتاج الى وقفة وليس بالقصيرة لكن في ايام لاحقة ان شاء الله .

كلام الاخ خادم كميل انصح العضو الصدري بمراجعته حتى يتفق معه براي واحد (( فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه )) ولهذا ندعوكم بعدم الانجرار وراء مايدعو اليه حارث الضاري وكما ندعوا البرلمان وانتم منه بالتحرك الجدي وليس الشعارات ( تحرك سياسي ) في البرلمان والحكومة وليس على نوري المالكي والشعارات التي تعبر عن حقد وكره لشخص المالكي فقط وقلت اكثر من مرة لايوجد بديل غير شخصه

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 02:26 AM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

-------------------------


آخر تعديل بواسطة م15 ، 23-09-2011 الساعة 02:02 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 07:22 AM
الصورة الرمزية لـ السيد الكربلائي
السيد الكربلائي السيد الكربلائي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 87268

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 4,559

آخر تواجد: 12-11-2016 05:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: KARBALA

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
مع احترامي لمن اعطى 6 أشهر لكن ( ماالها داعي ولافائدة ولم يتبين منها شيء ملموس فقط الضجه الاعلامية ) مايقع على الغير يقع عليه مدام من يمثل الشعب ضد الحكومة وضد كل قرار يخدم الشعب
أقول

6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + .........+........+............ ونفس الحال مادام التكتلات والتحزبات والتجمعات قائمة ومدام الركب يسير بدون درايه ولا عقلية ومدام كثير من الناس ينعق مع كل ناعق بغير فهم ولا تفكير .... لو صح التعبير
الناس شلها علاقة ؟ الناس " انضحك عليها " و راحت انتخبت و صعدوا السياسيين .. هسة اجه دور الوعود و كلشي ماكو

التوقيع :


الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 01:33 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن النجف2010
الكل حراميه ومجرمين سواء كانوا صدريين او بدريين او جماعة الزنا حزب الدعوه او حزب الرذيلة او .....
يااخي والله عيب اذا انت تحجي هذا الكلام وانته ابن المذهب حسب ماتدعي شخليت بعد للوهابيه واريد اسئلك سوال ليش ماشفنه وهابي طلع وسب النجيفي او سب صالح المطلك لو احنه ينطبق علينه المثل الي يكول ابوي مايكدر غير على امي

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 01:46 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن النجف2010
كل الاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عنهم هم حراميه متلطخه يدهم بالدماء فالبلد اصبح يضم الملايين من حالات الفساد.


فمن الذي يحاسب من اذا كان ابو النزاهه حرامي ؟

اولا هذا الكلام لايراد به تقويم بل تهديم وهذا الكلام لايختلف عن منضور البعث الكافر في شئ واتهامك للاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عن الاحزاب ووصفه (بالحراميه ) هذا ليس من حقك ولست انت من يقيم الناس وانا اتحداك ان تكون كوزير الماليه السابق (بيان جبر الزبيدي) واتحداك ان تاتي بدليل واحد ضده واتحداك ان تثبت ان السيد عمار الحكيم لص واتحداك ان تثبت بان الدكتوره مها الدوري ملطخه يديها بالدم هذا من جانب السياسين فهل ان تثبت لي كيف ان انصار الاحزاب لصوص وقتله علما ان اغلب من خرج للانتخاب هم خرجو بعد استشارة المرجعيات الدينه فهل انت عاقل

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:41 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin