منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 28-08-2009, 07:28 PM
كهيعصاد كهيعصاد غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 71569

تاريخ التّسجيل: Jun 2009

المشاركات: 285

آخر تواجد: 27-09-2009 04:04 AM

الجنس:

الإقامة:

Arrow عبد الله السوري ليس هو ؟ عبد الله الشيعي؟ ادخلوا يا سنة لتروا الكارثة،حتى في رمضان.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخوتي الأعزاء أنا من الأصدقاء المقربين جدا من عبد الله السوري حفظه الله،ولمن لا يعرفه فهو كاتب سوري مشهور وله عدة مؤلفات تجدونها في مكتبة صيد الفوائد،وهي عندي كلها.
ولقد استغربت كثيرا حينما قرأت موضوعا باسمه في لعن يزيد،وطريقة الكتابة ،وطريقة الكلام،واستعمال عبارات شيعية خالصة،

أعطيكم مثال بسيط،مما يدل على ان عبد الله السوري المزور حاقد على الصحابي الجليل سيف الله المسلول رضي الله عنه خالد بن الوليد،ومقارنتها بموضوع قديم لشيخنا عبد الله السوري:
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري المزور
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري المزور

إن قلتم نعم فقد اقتديتم برسول الله حينما تبرا من صنيع خالد ومبروك عليكم تطبيق سنة رسول الله .



الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=121031&page=7
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري الحقيقي
ما هو سبب كرهكم لخالد بن الوليد رضي الله عنه ؟



الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=102421

فنحن أهل السنة اذا ذكرنا صحابيا نقول رضي الله عنه،لاحظ الاقتباس الثاني أما الشيعي فنسي ذلك لأن الطبع يغلب التطبع فقال فقط:"خالد" في معرض الاستهزاء.وحاشا شيخنا ان يقول ذلك والرابط الذي ذكرته في اقتباس شيخنا كان للدفاع عن الصحابي الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه.



مما دفعني للاتصال به عبر المسنجر،وكم كانت المفاجأة كبيرة حين أخبرني أنه طرد من المنتدى بطريقة انقلاب كما قال أخونا فائق عبد الجليل،فتم سحب العضوية منه واعطائها لشيعي آخر للدخول بنفس الاسم لمعرفتهم بمدى تمكنه العلمي حفظه الله،وهو شخصية مميزة في كل شيء،ومتمكن علميا،واستفدت منه كثيرا،وما زلت.
وأخبرني بأن موضوع" لعن يزيد" المكتوب باسمه مكذوب عليه وقد تمت مصادرة قلمه،وأنه لا يخوض في تلك المواضيع التي تتعلق بالفتنة.

ولمعرفة عبد الله السوري قوموا بالدخول الى مواضيعه القديمة وستجدون الفارق،وسأخبركم بآخ مشاركات له حفظه الله.
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
كيف حالك أخي النابغة اشتقت لك.

أخي الحبيب النابغة لا تضيع وقتك كثيرا في المنتديات الرافضية لأنّك سوف تجد أنّ العناد والمراوغة هم أسياد الموقف.

بارك الله بك


الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...77#post1280477

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
بارك الله بك أخي الحبيب النابغة :

بالنسبة لي ابتعدت كثيرا عن المنتديات الشيعة ولله الحمد لأنني شعرت أنني أضيع وقتي .

يضع الشيعة شبهة ونرد عليها ونغيب أسبوع او بضعة أيام عن المنتدى نجد انهم اعادوا طرح نفس الشبهة وكأننا كنا نغي بالطاحون كما يقول المثل.

أخي الحبيب مجتمعنا السني بحاجة لنا اكثر من أي وقت آخر وأرى

في حوارك وأسلوبك الدقة والعلم والمنطق لذلك اخي انصحك بان

توجهك نشاطك وجهدك لخدمة المجتمع السني واجعل من هذا المنتدى

وغيره وقتا قليلا جدا وسوف أرسل لك ايميلي لنبقى على

تواصل وبارك الله بك اخي الحبيب .


الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=115379&page=4


فهذا موقف الشيخ عبد الله السوري من المنتدى في الاقتباس الأول ،وفي الاقتباس الثاني يوضح أنه وجه نشاطه للمجتمع السني وهذا ما يفعله لحد الآن النشاط في المنتديات السنية خصوصا المعنية بالرد على الصوفية.

ومعروف أنه من صدر منه كلام ككلام شيخنا عبد الله السوري فجزاؤه الطرد الفوري،واليكم الشكوى التي قدمت في حقه الى الادارة من أحد الأعضاء الشيعة.
الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=121034

وطبعا عقابه كان هو:" سحب عضويته ومنحها لآخر لينتحل شخصيته"،مع ان مشاركاته تستحق الطرد فورا أو على الأقل التجميد،لكن لم يفعلوا ذلك.

والله العظيم الذي لا اله غيره أنه ليس هو عبد الله السوري السني.

والبارحة كنت في موضوع له عن الصوفية وتبادلنا التحيات،وهو تخصصه في الرد على الصوفية.

وجب التنبيه والسلام،وتقبل الله صيامكم.

وسأكمل بيان التدليس ومصادرة قلم أخينا عبد الله السوري لاحقا.وأقول للاخوة الذين تنبهوا من الأول لهذا :أصبتم في تخمينكم،والفرق واضح في طريقة الكلام والانقلاب 180 درجة.

قديم 28-08-2009, 07:45 PM
زهر الشوق زهر الشوق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 44100

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 8,839

آخر تواجد: 07-11-2018 05:54 PM

الجنس:

الإقامة:

يعني المعرف مسروق ؟

لماذا لا نرى شكوى من صاحب المعرف ؟

التوقيع :
اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد
\
أشهد أنّ عليا وليٌّ الله
قد فاز من والاه هذا وليُّ الله
\





آخر تعديل بواسطة زهر الشوق ، 28-08-2009 الساعة 07:51 PM.
قديم 28-08-2009, 07:47 PM
desertfox1 desertfox1 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 21847

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 2,774

آخر تواجد: 24-01-2018 09:33 AM

الجنس:

الإقامة:

بل هو نفسه لم يتغير والاعضاء السنة القدامى يعرفون هذا جيدا
ولكنكم نواصب تعادون حتى السنة الذين يكرهون يزيد

التوقيع :
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين جميعا


آخر تعديل بواسطة desertfox1 ، 28-08-2009 الساعة 07:53 PM.
قديم 28-08-2009, 07:54 PM
الكافي للكليني الكافي للكليني غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 71003

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 183

آخر تواجد: 13-09-2009 01:47 AM

الجنس:

الإقامة:

جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..


قديم 28-08-2009, 07:57 PM
فائق عبدالجليل فائق عبدالجليل غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 59406

تاريخ التّسجيل: Oct 2008

المشاركات: 990

آخر تواجد: 02-08-2017 03:52 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: سويسرا

بلغة تحياتى الخاصة وقل لة والله انى احبة فى الله وافتقدة حقيقة من غير تقصير بباقى الاخوة السنة هنا

ونتمنى ان يرجع لو كان متفرغا

وشكرا للاخ كهيعص بارك الله فيك

قديم 28-08-2009, 08:01 PM
زهر الشوق زهر الشوق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 44100

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 8,839

آخر تواجد: 07-11-2018 05:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكافي للكليني
جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..
على ماذا نرد ؟

أين دليل كلام صاحبكم ؟

أين اثبات أن عبدالله السوري ليس هو ؟

أين الاثبات على أن معرفه مسروق ؟

مهازل والله

كل من لا يعجبكم رأيه ترمونه بالتشيع

لعبة قديمة يعني

التوقيع :
اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد
\
أشهد أنّ عليا وليٌّ الله
قد فاز من والاه هذا وليُّ الله
\




قديم 28-08-2009, 08:06 PM
desertfox1 desertfox1 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 21847

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 2,774

آخر تواجد: 24-01-2018 09:33 AM

الجنس:

الإقامة:

ههههه والله اني اشفق عليكم

قسما بالله ان الذي كتب موضوع يزيد هو عبد الله السوري السني
و للعلم ان عبد الله السوري منذ ايامه الاولى في المنتدى لديه مواضيع لا يقبلها الوهابية والنواصب ويمكنكم مراجعة سجل مشاركاته لتتاكدو
حتى انه في ذلك الوقت تم اتهامه بنفس هذه التهم بل وايضا اتهموه انه صوفي
هؤلاء هم الوهابية يسقطون ويضللون ويكفرون كل من خالفهم

التوقيع :
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين جميعا

قديم 28-08-2009, 08:08 PM
desertfox1 desertfox1 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 21847

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 2,774

آخر تواجد: 24-01-2018 09:33 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكافي للكليني
جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..
الست الناصبي الذي صوت لصالح حب يزيد
لعنة الله على اعداء رسول

التوقيع :
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين جميعا

قديم 28-08-2009, 08:20 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أخي الحبيب :

إقتباس:
أعطيكم مثال بسيط،مما يدل على ان عبد الله السوري المزور حاقد على الصحابي الجليل سيف الله المسلول رضي الله عنه خالد بن الوليد،ومقارنتها بموضوع قديم لشيخنا عبد الله السوري:
من قال لك انني لا احب سيدنا خالد بن الوليد سيف الله المسلول , يا أخي اقرا جيدا يا اخي .

إقتباس:
فنحن أهل السنة اذا ذكرنا صحابيا نقول رضي الله عنه،لاحظ الاقتباس الثاني أما الشيعي فنسي ذلك لأن الطبع يغلب التطبع فقال فقط:"خالد" في معرض الاستهزاء.وحاشا شيخنا ان يقول ذلك والرابط الذي ذكرته في اقتباس شيخنا كان للدفاع عن الصحابي الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه.
حاشا لله أن أستهزى بخالد بن الوليد والله أحبه وإنني أتقرب به إلى الله .

أنت تفهم غلط يا أخي .

إقتباس:
مما دفعني للاتصال به عبر المسنجر،وكم كانت المفاجأة كبيرة حين أخبرني أنه طرد من المنتدى بطريقة انقلاب كما قال أخونا فائق عبد الجليل،فتم سحب العضوية منه واعطائها لشيعي آخر للدخول بنفس الاسم لمعرفتهم بمدى تمكنه العلمي حفظه الله،وهو شخصية مميزة في كل شيء،ومتمكن علميا،واستفدت منه كثيرا،وما زلت.
لا يا اخي انا هنا ولم يسحب أحد عضويتي .

وأقسم بالله العلي العظيم أنني عبدالله بن علي السوري الحسيني.

وموضوع يزيد ليس فيه أي خروج عن أصول أهل السنة , قد اختلف معكم بالفروع ولكن الأصول متفقين عليها.

إقتباس:
والبارحة كنت في موضوع له عن الصوفية وتبادلنا التحيات،وهو تخصصه في الرد على الصوفية.
لا ادري , هل بك شيء أخي .

انا لا أعرفك اسمي عبدالله بن علي

وهذا رابط مؤلفاتي المتواضعة في موقع صيد الفوائد ,

إقتباس:
وأخبرني بأن موضوع" لعن يزيد" المكتوب باسمه مكذوب عليه وقد تمت مصادرة قلمه،وأنه لا يخوض في تلك المواضيع التي تتعلق بالفتنة.
يا أخي أقسم بالله انني عبدالله السوري وأنني لم أتحدث معك ولا اعرفك أصلا.

إقتباس:
وسأكمل بيان التدليس ومصادرة قلم أخينا عبد الله السوري لاحقا.وأقول للاخوة الذين تنبهوا من الأول لهذا :أصبتم في تخمينكم،والفرق واضح في طريقة الكلام والانقلاب 180 درجة.
أي انقلاب هداكم الله , يا أخي أهل السنة متفقين بالأصول أما الفروع فممن ان نختلف فيها .

وهذه هي صفتحي في موقع صيد الفوائد:

http://saaid.net/book/search.php?do=...D+%D5%DB%ED%D1


... عنوان الكتابالمؤلفالقراءالتاريخ


م.عبد الله بن علي صغير312920-12-1429

م.عبد الله بن علي صغير284325-7-1429

م.عبد الله بن علي صغير295213-4-1429

م.عبد الله بن علي صغير386125-10-1428

م.عبد الله بن علي صغير446426-6-1428

م.عبد الله بن علي صغير396826-6-1428
بموضوع يزيد إنني مع الإمام الذهبي ومع ابن الجوزي .

قديم 28-08-2009, 08:22 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

م.عبد الله بن علي صغير312920-12-1429م.عبد الله بن علي صغير284325-7-1429م.عبد الله بن علي صغير295213-4-1429م.عبد الله بن علي صغير386125-10-1428م.عبد الله بن علي صغير446426-6-1428م.عبد الله بن علي صغير396826-6-1428

قديم 28-08-2009, 08:25 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:


توضيح :

أنا عبدالله السوري واسمي الحقيقي عبدالله بن علي صغير .

هذا اسمي الحقيقي ولا أخشى شيء , ولست مشتركا إلا في منتدى يا حسين ومنتدى سيف علي .

ولا علاقة لي بأي شخص يحمل نفس اسم المعرف في أي منتدى .

وإنني سني ابن سني وحسيني وابن حسيني ولله الحمد

قديم 28-08-2009, 08:28 PM
فائق عبدالجليل فائق عبدالجليل غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 59406

تاريخ التّسجيل: Oct 2008

المشاركات: 990

آخر تواجد: 02-08-2017 03:52 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: سويسرا

الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!

طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب

قديم 28-08-2009, 08:29 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:


الأخ فائق عبدالجليل وأنا أحبك أيضا وتذكر أننا قد نختلف في مسائل الفروع.

قديم 28-08-2009, 08:31 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!
يا عمي طالع من الصبح اليوم جمعة ولدي وقت .

إقتباس:
طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب
عندما يكون لدي وقت فأنا جاهز , موضوعي الذي أدافع به عن سيدنا خالد بن الوليد موجود أيضاً.

للمشككين في الأخ ابرااهيم وهو من دعاة السعودية يعرفني ويتصل بي واسألوه عني يخبركم أنني عبدالله بن علي السوري

قديم 28-08-2009, 08:36 PM
زهر الشوق زهر الشوق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 44100

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 8,839

آخر تواجد: 07-11-2018 05:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: فائق عبدالجليل
الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!

طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب
ليس الآن و ليس فجأة !
إقتباس:
وصلنا الآن إلى الجريمة السابعة للعبد الصالح يزيد !!

وهذه الجريمة هي غزو مكة المكرمة وسوف أوافيكم بالتفاصيل بعد قليل بعون الله


هذه مشاركة اليوم اليوم, 01:23 PM

http://www.yahosein.cjb.com/vb/showt...121031&page=12

و الموضوع بدأ توه !!!!!!!!!!!!!اليوم, 05:28 PM

التوقيع :
اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد
\
أشهد أنّ عليا وليٌّ الله
قد فاز من والاه هذا وليُّ الله
\




قديم 28-08-2009, 08:38 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:


حان وقت صلاة العشاء والتراويح في محافظة حلب أكمل بعون الله في وقت آخر.

قديم 28-08-2009, 08:49 PM
م8 م8 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 64593

تاريخ التّسجيل: Jan 2009

المشاركات: 2,178

آخر تواجد: 22-02-2019 11:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أنصار - جنوب لبنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اولا إنّ هذا الأسلوب في الطعن بالشخص والتشكيك في عقائده ومعتقداته ممنوع بل غير مقبول أبدا , هل كل من يعارضكم في امر تشككون وتكفروه .... بئس
التفكير تفكيركم !!! ساكتفي هذه المرة بغلق الموضوع فقط ولكن في المرة القادمة فسيكون صاحب الموضوع في عداد المجمدين وكل من مشى على ممشاه ..

همسة للمخالفين جميعا : كنت أكتفي بمتابعة الامور منذ اسابيع مضت ولكنني منذ الآن سأتدخل وبحزم شديد ضد كل من سيعكر صفو صيامنا ..

م8


آخر تعديل بواسطة م8 ، 28-08-2009 الساعة 08:51 PM.
موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:58 AM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin