منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > شباب اليوم
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 29-08-2007, 12:32 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمدجاسم الدكتور
المثل اللي ينطبق عل الصور هو ((انا اخاف من الكلب يطلعلي اسد))؟؟؟؟شكرا على المشاركة الحلوة تقبلوا مروري

نشكر مشاركتك الجميله معاً ولكن هذا المثل الاول
وكان "هذا الشبل من ذاك الاسد". ..

أما الآن نحن في المثل الثامن. ..
نتمنى تواصلكم في الموضوع. ..

تفرج ياعراق


التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:36 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور الكمال
هههههههههههههههه
شوفي تفرج حستيني وماعرفت المثل
يله خيره بغيره شباب
تحياتي

ههههه تستاهلين

اشو تبلعين نقطه وره نقطه
والمساكين گاعدين عينهم عليچ...

تفرج ياعراق


التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:39 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: دكتورة امل
انا اعرفه
ههههههههههههههههه
اليعرسون اثنين والمجانين الفين

هههههههههههههه

لتكولين غلط تفرج شيخلصج مني
ههههههههههههههههههههههههههههه

من اروح فدوه الچ آنا, ,,

إجابه بالمكان والله. ..

وتستحقين بكل جدارة احلى نقطه من احلى تفرج"". ..

----------------
نور الكمال/3

عمري ياعراق/2
كلوديا/1
محب حيدر الكرار/1

دكتورة أمل/1
----------------
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:45 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

مع المثل التاسع. ..




فكروا زين يا حلوين وتلگون الإجابه. ..
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:50 PM
دكتورة امل دكتورة امل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 40628

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 164

آخر تواجد: 31-01-2008 07:54 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: العراق

تسلمين حبيبه
اريدج سالمه


وهذا مين جبيته اشو كلش صعب

يمكن يمكن يمكن

فرخ الوز عوام

بس شو ماكو بطه بس بيضه اكيد موصحيح
هههههههههههههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:55 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إجابه غير صحيحه حاولي مرة آخرى. ..

اذا عرفتي شنو اللي بالصورة الاولى راح تسهل عليچ المهمه بتكملة المثل. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 01:17 PM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

هذا المثل اعتقد يكول وان شاء الله صحيح
الغرقان يتعلق بقشه
تحياتي

التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 01:20 PM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

او المثل ايكول
زيد الغرقان غطه
بس اعتقد المثل الاول هو الصحيح
يله تفرج وينج


التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 02:17 PM
احمدجاسم الدكتور احمدجاسم الدكتور غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40260

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 64

آخر تواجد: 25-07-2012 04:09 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

اعتقد المثل هو الغرقان يتعلق بقشه

الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 05:05 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور الكمال
هذا المثل اعتقد يكول وان شاء الله صحيح
الغرقان يتعلق بقشه
تحياتي

صح هههه يمه منچ انطي مجال لاخوتچ. ..
----------------
نور الكمال/4
عمري ياعراق/2

كلوديا/1
محب حيدر الكرار/1

دكتورة أمل/1
----------------
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 05:06 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمدجاسم الدكتور
اعتقد المثل هو الغرقان يتعلق بقشه

إجابتك صحيحه اخوي بس هاي نويره غلبتك , ,,
إن شاء الله المثل الجاي الك نقطته. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

المثل العاشر. ..





يلا سهل كلش. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 08:30 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

الكحل ولا العمى

الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 10:48 AM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: كلوديا
الكحل ولا العمى
خطأ حاولي مرة آخرى, ,,

ترى كلش سهل وحرامات تفوتچ النقطه. ..
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 12:00 PM
نور ألعقيله نور ألعقيله غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40088

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 26-04-2008 11:24 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض الخلود

خسارة توي شايفة العبة بقول بسرعة قبل لا احد يسبقني

المثل يقول بيكحلها عماها

انشاء الله صح

سلام شخباركم توي منتبها اني ما سلمت هههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 12:06 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عتاب
خسارة توي شايفة العبة بقول بسرعة قبل لا احد يسبقني

المثل يقول بيكحلها عماها

انشاء الله صح

سلام شخباركم توي منتبها اني ما سلمت هههههههه

وعليكم السلام خيه

عيني عليچ باردة عتاب اول قوته الچ بالموضوع وربحتي نقطه . ..

ونريد تواصلچ ويانه مو تگطعين ترى نهريچ هري هههههههه. ..

----------------
نور الكمال/4
عمري ياعراق/2
كلوديا/1
محب حيدر الكرار/1

دكتورة أمل/1

عتاب/1
----------------

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 12:07 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

المثل الحادي عشر. ..






سهله فكروا. ..
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 01:00 PM
نور ألعقيله نور ألعقيله غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40088

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 26-04-2008 11:24 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض الخلود

ان شاء الله اتواصل معاكم

شنو تهريني هري هههههههه

الجواب يمكن يمكن السلم عمار والحرب دمار

الصراحه ما أعرف في الأمثال السياسيه هههههه

الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 01:02 PM
احمدجاسم الدكتور احمدجاسم الدكتور غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40260

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 64

آخر تواجد: 25-07-2012 04:09 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر

الرد مع إقتباس
قديم 30-08-2007, 01:16 PM
نور ألعقيله نور ألعقيله غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40088

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 26-04-2008 11:24 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض الخلود

شنو تهريني هري هههههههه

الجواب يمكن يمكن

السلم عمار والحرب خراب

الصراحه ما أعرف في ألأمثال السياسيه

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:55 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin