منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > شباب اليوم
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 28-08-2007, 01:10 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
وكنت داخلة اكتبه
فسبقتني نور الكمال
الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 01:41 PM
الصورة الرمزية لـ عمري ياعراق
عمري ياعراق عمري ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 23381

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 4,099

آخر تواجد: 15-05-2011 09:51 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: عــونـك يـا وطـن يابو الحضارات

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حلم اللقاء
والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
وكنت داخلة اكتبه
فسبقتني نور الكمال
الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان
بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههه

تعيشي وتاكلي غيرها



عمري ياعراق

التوقيع :
أم كــــــــ عمري ياعراق ـــــــــرار
أنا من بلد تعود هماً وغماً صار ملاذي وإدماني..
أنا من بلد تجرع الألم غصاتِ حتى صاح أما من ناعِ فينعاني..
أن من بلدٍ يفوحُ حُباً ومسكه يُنشر على مر الأزمانِ..
أنا من بلد المسموم لا لشيءٍ بل لأنه طاهر ويسعى لضريحه كُل إنسانِ...
أنا من بلد الأكُف الساقِطات على الثرى بغير جرمٍ بل ظُلماً وبُهتانِ...
أنا من بغداد الجواد من كربلاء الحسين من سامراء صاحِب الزمانِ...
أنا من بلد علمني أن لا أنسى من ينساني...
أنا من عراق الطف من منارات نجفي ..
من فرات حسينه العطشانِ..
أنا من بلدِ مسلمٍ سفير الحسين من مثوى آدم ونوحٍ
وعلي إمامِ الإنس والجانٍِ...

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 02:28 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حلم اللقاء
كل مين ايدو الو
ههههههههههههههههههه
شو بيعرفني والله فكرت ما طلع معي شي
الهيئة متل ما قلتي مفطومين عالغلط
ههههههه

هههه اكيد كلمن ايده اله لعد للجيران ههه. ..

وإجابه غير صحيحه نتمنى ان تصيبي بالمثل السادس. ..


تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 02:29 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور الكمال
مرحبا اخواني
المثل ايكول ياعزيزتي تفرج
بعض الاقارب عقارب
ان شاء الله صحيح
يله خلي رصيدي يرتفع شويه هههههههههه
مشكوره خيتي تفرج على هذه اللعبه
تحياتي
صح والچ نقطه وانتي بالمقدمه. ..

نور الكمال/2
عمري ياعراق/1
كلوديا/1

محب حيدر الكرار/1
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 02:31 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حلم اللقاء
والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
وكنت داخلة اكتبه
فسبقتني نور الكمال
الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان

ههههه لا تيأسي يا حلم
فالمشوار لايزال طويل وطويل جداً. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 02:32 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

مع المثل السادس. ..





يلا فكروا زين. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 03:09 PM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

مشكوره خيتي تفرج على النقطه
واقول لخيتي حلم اللقاء ماتغلى عليج النقطه حبيبتي اذا تردينه والله اخيه لان جوابك هم صحيح
تحياتي

التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 03:52 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

هسه انتي عليچ بروحچ مالچ غرض بحلم اللقاء هههه. ..

يلا فكري شنو المثل السادس. ..؟
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 04:48 PM
الصورة الرمزية لـ عمري ياعراق
عمري ياعراق عمري ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 23381

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 4,099

آخر تواجد: 15-05-2011 09:51 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: عــونـك يـا وطـن يابو الحضارات

بسم الله الرحمن الرحيم

الجواب:


إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

ها بشري صحيح..؟



عمري ياعراق


التوقيع :
أم كــــــــ عمري ياعراق ـــــــــرار
أنا من بلد تعود هماً وغماً صار ملاذي وإدماني..
أنا من بلد تجرع الألم غصاتِ حتى صاح أما من ناعِ فينعاني..
أن من بلدٍ يفوحُ حُباً ومسكه يُنشر على مر الأزمانِ..
أنا من بلد المسموم لا لشيءٍ بل لأنه طاهر ويسعى لضريحه كُل إنسانِ...
أنا من بلد الأكُف الساقِطات على الثرى بغير جرمٍ بل ظُلماً وبُهتانِ...
أنا من بغداد الجواد من كربلاء الحسين من سامراء صاحِب الزمانِ...
أنا من بلد علمني أن لا أنسى من ينساني...
أنا من عراق الطف من منارات نجفي ..
من فرات حسينه العطشانِ..
أنا من بلدِ مسلمٍ سفير الحسين من مثوى آدم ونوحٍ
وعلي إمامِ الإنس والجانٍِ...

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 05:13 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

انا زعلانة
ما لحقت اكتب الجواب الصحيح
مع اني عرفتو كما ن هالمرة
هئ هئ هئ هئ
المرة الجاية حطيلنا صور عن المتل اللي بيقول
اللي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى هههههههههههههههه

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 05:38 PM
دكتورة امل دكتورة امل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 40628

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 164

آخر تواجد: 31-01-2008 07:54 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: العراق

هههههههههههههه
وج عيني عمري شنو هالشطاره

عيني بارده

وانا راسي انفجر افكر اريد اعرفه معرفته

مع اني كثير سامعته

ههههههههههههههههههههه

حلومه خيتي انا وياج تحت الصفر درجاتنه

هههههههههههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 06:24 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عمري ياعراق
بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب:

إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

ها بشري صحيح..؟
عمري ياعراق

هههه صح صح. ..
والچ نقطه. ..

عمري ياعراق/2
نور الكمال/2
كلوديا/1
محب حيدر الكرار/1

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 06:29 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

كأنوا حلم مفطومه عالتأخير كمان هههههه. ..

لا تزعلي ولا شي

قوي قلبك شوي. ..


والدكتورة خطيه هم نتمنى نشوف اسمها يمه نقطه ههه. ..
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 06:31 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

يلا مع المثل السابع. ..








سهل مو هم تتعذرون بالصعب. ..

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 06:44 PM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

يله تفرج الي غرض بروحي بس خطيه العضوات حلم اللقاء ودكتوره امل هم يعرفون الجواب بس ماعدهم حظ
والمثل ايكول
التعلم منذ الصغر كالنقش على الحجر
يالله خلي شويه يرتفع رصيدي
تحياتي

التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 07:28 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

هاي شنو انتي
فد طرگاعه مو شلون ماچان ههههههههههههههه. ..

بنات خيرها في غيرها

ولا تزعلون

على فد يوم انربط نور الكمال وانتو استلموا الوضع
هههههههههههه


تفرج ياعراق


التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2007, 07:38 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

----------------
نور الكمال/3
عمري ياعراق/2
كلوديا/1
محب حيدر الكرار/1

----------------
المثل الثامن. ..




كلش سهل ههههههههههههه, ,,فكروا...

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 12:24 AM
احمدجاسم الدكتور احمدجاسم الدكتور غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40260

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 64

آخر تواجد: 25-07-2012 04:09 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

المثل اللي ينطبق عل الصور هو ((انا اخاف من الكلب يطلعلي اسد))؟؟؟؟شكرا على المشاركة الحلوة تقبلوا مروري

الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 03:13 AM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

هههههههههههههههه
شوفي تفرج حستيني وماعرفت المثل
يله خيره بغيره شباب
تحياتي

التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 29-08-2007, 11:22 AM
دكتورة امل دكتورة امل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 40628

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 164

آخر تواجد: 31-01-2008 07:54 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: العراق

انا اعرفه
ههههههههههههههههه
اليعرسون اثنين والمجانين الفين

هههههههههههههه

لتكولين غلط تفرج شيخلصج مني
ههههههههههههههههههههههههههههه

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:14 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin