منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 18-07-2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

رضي الله عن مولانا أمير المؤنين وخليفة المسلمين وحامي حمى الملة والدين عمر بن الخطاب .

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 03:44 AM
الصورة الرمزية لـ فارس حيدر
فارس حيدر فارس حيدر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36212

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 5,194

آخر تواجد: 17-05-2018 01:43 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: انا ابن الجنوب ... ابن جبل عامل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم آل محمد
موضوع

رأيت صورة وما أظنها صورة بشري
ربما من كوكب آخر أو من المتحولين
أو ربما الممسوخين

إقتباس:
رضي الله عن مولانا أمير المؤنين وخليفة المسلمين وحامي حمى الملة والدين عمر بن الخطاب .

وأما ما لونته بالأحمر من الكلام فيجب فيه التعديل
ليصبح على النحو التالي :
إقتباس:
رضي اللات عن مولانا أمير الشياطين وخليفة الفاسقين وحامي دمى الملة والدين عمر بن الزانية صهاك.

فليس باستطاعتنا ان نغير شيء
هذه حقيقة واقعية
والحقيقة مرة , حيث انه ابن الزانية المشهورة القصة صهاك
واذا اردتم النسب الكامل فنحن بالخدمة


والسلام على من اتبع الهدى

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

وستبقى الصرخة الحسينية الهادرة باقية عبر الزمن
يـــا حســــــين
كما قالت الحوراء زينب عليها السلام للملعون يزيد
والله لن تمحو ذكرنا ولن تميت وحينا


أستغفر الله لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :
السلام عليك يا سيدي ويا مولاي يا أبا عبد الله الحسين

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 09:17 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

Lightbulb

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: فارس حيدر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم آل محمد
موضوع

رأيت صورة وما أظنها صورة بشري
ربما من كوكب آخر أو من المتحولين
أو ربما الممسوخين


وأما ما لونته بالأحمر من الكلام فيجب فيه التعديل
ليصبح على النحو التالي :

فليس باستطاعتنا ان نغير شيء
هذه حقيقة واقعية
والحقيقة مرة , حيث انه ابن الزانية المشهورة القصة صهاك
واذا اردتم النسب الكامل فنحن بالخدمة


والسلام على من اتبع الهدى

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

وستبقى الصرخة الحسينية الهادرة باقية عبر الزمن
يـــا حســــــين
كما قالت الحوراء زينب عليها السلام للملعون يزيد
والله لن تمحو ذكرنا ولن تميت وحينا


أستغفر الله لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نصرك الله كما نصرت ال بيت رسول الله ضد محرق بيت فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين و قاتلها

عمر ابن الزانية صهاك

لعنة الله عليه و على من نصره

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 10:47 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: فارس حيدر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم آل محمد
موضوع

رأيت صورة وما أظنها صورة بشري
ربما من كوكب آخر أو من المتحولين
أو ربما الممسوخين


وأما ما لونته بالأحمر من الكلام فيجب فيه التعديل
ليصبح على النحو التالي :

فليس باستطاعتنا ان نغير شيء
هذه حقيقة واقعية
والحقيقة مرة , حيث انه ابن الزانية المشهورة القصة صهاك
واذا اردتم النسب الكامل فنحن بالخدمة


والسلام على من اتبع الهدى

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

وستبقى الصرخة الحسينية الهادرة باقية عبر الزمن
يـــا حســــــين
كما قالت الحوراء زينب عليها السلام للملعون يزيد
والله لن تمحو ذكرنا ولن تميت وحينا


أستغفر الله لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما دخل الحسين والزهراء بمولانا الفاروق عمر بن الخطاب صلوات الله وسلامه عليه ؟.
وما علاقة زينب ..ومعركتها مع يزيد لعنه الله ..بعمر سلام الله عليه؟
عمر بن الخطاب حبيب رسول الله وصاحبه وناصر دينه ومذل أعدائه ..أكرم الحسين وقصة تزويجه مفخرة لعمر سلام الله على الجميع ...
أما مسالة النسب ..فيا أخي كل نفس بما كسبت رهينة علماً بأن ما تسوقونه فيه إشكالات عدة .

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 11:30 PM
شاعر اهل البيت (ع) شاعر اهل البيت (ع) غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 37673

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 15-08-2010 11:07 PM

الجنس:

الإقامة:

يرحمكم الله اكتبووو ممنوع دخول الصغار وضعاف النفوس

يرحمكم الله اكتبووو ممنوع دخول الصغار وضعاف النفوس

يرحمكم الله اكتبووو ممنوع دخول الصغار وضعاف النفوس

يرحمكم الله اكتبووو ممنوع دخول الصغار وضعاف النفوس

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 03:33 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

Lightbulb

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: كرار أحمد
الفاروق عمر بن الخطاب صلوات الله وسلامه عليه ؟.
وما علاقة زينب ..ومعركتها مع يزيد لعنه الله ..بعمر سلام الله عليه؟
عمر بن الخطاب حبيب رسول الله وصاحبه وناصر دينه .

انت بدون شك ابن زانية مثل سيدك عمر ابن صهاك

امن نصرة الدين ان يهرب في المعارك و في خيبر خاصة امام اليهود ؟.

لعنة الله عليك و عليه

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 05:50 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

هذا هو إسلوب من نتحاور معهم ...
لا علم ولا فقه ...
عموما هناك إدارة عادلة ستتعامل مع أمثالك ...

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:09 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 26,294

آخر تواجد: اليوم 06:01 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

لاداعي لرمي التهم أخينا الشريف الإدريسي لانقبل هذا، الأخ كرار ليس بناصبي ، ولاتلومه أخي فقد عاش في بيئة تحب الصحابة ، وسيكتشفون الحقيقة إن شاء الله أليس الصبح بقريب

التوقيع :

إعرف الحق تعرف أهله
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:11 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان
لاداعي لرمي التهم أخينا الشريف الإدريسي لانقبل هذا، الأخ كرار ليس بناصبي ، ولاتلومه أخي فقد عاش في بيئة تحب الصحابة ، وسيكتشفون الحقيقة إن شاء الله أليس الصبح بقريب
عن أي حقيقة تتحدثين يا اختاه ؟
الحقيقة التي تنتج أناس بهذه الاخلاق هي قمة الزيف .

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:12 PM
م9 م9 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 30884

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,618

آخر تواجد: بالأمس 10:00 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الشريف.الادريسي8
انت بدون شك ابن زانية مثل سيدك عمر ابن صهاك

امن نصرة الدين ان يهرب في المعارك و في خيبر خاصة امام اليهود ؟.

لعنة الله عليك و عليه

الشريف الإدريس لايحق لك مثل هذا التطاول والكلام ورمي الناس بالزنا
إستغفرك لربك

يرفع أمرك للادارة للنظر فيه
م9


الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:13 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

نشكر الادارة الموقرة .

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:26 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 26,294

آخر تواجد: اليوم 06:01 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: كرار أحمد
عن أي حقيقة تتحدثين يا اختاه ؟
الحقيقة التي تنتج أناس بهذه الاخلاق هي قمة الزيف .

هانحن نعرف الحقيقة وهل صارت أخلاقنا غير جيده ، يجب أن يكون التخاطب بأدب و إحترام ، طبعآ لانؤيد أي أحد يدافع عن أعداء أهل البيت عليهم السلام أي يحب أعداء آل محمد ، ولكن الجاهل لايلام نلوم المعاند الذي تظهر له الحقائق ويصر مستكبرآ ويوالي أعداء أهل البيت بعد أن عرف أنهم أعداء لهم ، وأنت ياأخي كرار توافقني في هذا الكلام
وعلى هذا لايحق لأحد رمي الناس بالزنا

التوقيع :

إعرف الحق تعرف أهله
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:27 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

من يدافع عن ابن زانية مثل عمر ابن صهاك انتهك حرمة بيت النبوة واحرقه و ضرب سيدة نساء العالمين وكسر ضلعها وأسقط جنينها وأحرق كل احاديث رسول الله التي لا تساير هواه الشيطاني
من يدافع عن هذا الذي هرب في غزوة خيبر
من يدافع عن هذا الذي يجد لذة ماء الرجال في دبره * اعز الله محبي آل البيت*
من يدافع عن هذا الذي سيخرج الامام المهدي جثته النتنة ويحرقها

الذي يدافع عن هذا المجرم الشيطاني الله سيتولاه
وأطلب من الإدارة ان تحظره

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2010, 06:55 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

من يدافع عن ابن زانية مثل عمر ابن صهاك انتهك حرمة بيت النبوة واحرقه و ضرب سيدة نساء العالمين وكسر ضلعها وأسقط جنينها وأحرق كل احاديث رسول الله التي لا تساير هواه الشيطاني
من يدافع عن هذا الذي هرب في غزوة خيبر
من يدافع عن هذا الذي يجد لذة ماء الرجال في دبره * اعز الله محبي آل البيت*
من يدافع عن هذا الذي سيخرج الامام المهدي جثته النتنة ويحرقها

الذي يدافع عن هذا المجرم الشيطاني الله سيتولاه
وأطلب من الإدارة ان تحظره



الادارة لا تحظر الدفاع عن عمر بل تحظر السب والتطاول على الناس ...

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010, 02:58 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010, 03:03 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

على كل حال
المهدي القائم الحجة ان شاء الله سيظهر قريبا

ليس فقط سيحظر الدفاع عن عمر ابن الزانية صهاك
و لكن ايضا سيقطع راس من يدافع عنه

و سيخرج ابن الزانية صهاك و ابو بكر و يحرق جتثهما النتنتان

و سيعلم الظالمون اي منقلب ينقلبون

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010, 03:15 PM
الصورة الرمزية لـ كرار أحمد
كرار أحمد كرار أحمد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 69223

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 21,655

آخر تواجد: 08-04-2018 05:06 PM

الجنس:

الإقامة:

سنرى ...
المهدي عليه السلام سيقيم العدل والسنة ..وأول هذه السنن قول جده (ص) :" لا تسبوا أصحابي " ولا تنس أن الصديق سلام الله عليه هو جد المهدي إذ أن ابنته كانت تحت أحد الأئمة المعصومين عندكم ولهذا قال الصادق رضي الله عنه :" ولدني أبو بكر مرتين "

التوقيع :
"وإذا كنا نقول ذلك اعتزازاً وبعض الاعتزاز إيمان فان الواجب يقتضيناأن نسجل من هنا وبإسم هذا الشعب وبإسم هذه الأمة ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة أقول باختصار أن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن ويأمن بعد خوف إنه قدأصبح درع وسيف"
الرئيس البطل الشهيد / محمد أنور السادات

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010, 11:54 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 9,255

آخر تواجد: 30-01-2019 10:50 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: كرار أحمد
سنرى ...
المهدي عليه السلام سيقيم العدل والسنة ..وأول هذه السنن قول جده (ص) :" لا تسبوا أصحابي " ولا تنس أن الصديق سلام الله عليه هو جد المهدي إذ أن ابنته كانت تحت أحد الأئمة المعصومين عندكم ولهذا قال الصادق رضي الله عنه :" ولدني أبو بكر مرتين "
لعنة الله على صديقكم وفاروقكم ونعثلكم
محمد ابن ابي بكر اخذ نجابته وطهره ومن امه اسماء بنت عميس رضوان الله عليها والمثل القائل ثلثين الولد على الخال
والثلث الاخر اخلاقه وحسن ايمانه جاء من تربية امير المؤمنين له والا لظهر مثل الضالة عائشة او عبد الرحمن ابن عتيق كذلك النجس ابن صهاك ماذا خلف ناصبي وسكير وضاله

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010, 11:58 PM
سمرمد سمرمد غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 87936

تاريخ التّسجيل: Jun 2010

المشاركات: 89

آخر تواجد: 15-09-2010 10:30 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الشريف.الادريسي8
على كل حال
المهدي القائم الحجة ان شاء الله سيظهر قريبا

ليس فقط سيحظر الدفاع عن عمر ابن الزانية صهاك
و لكن ايضا سيقطع راس من يدافع عنه

و سيخرج ابن الزانية صهاك و ابو بكر و يحرق جتثهما النتنتان

و سيعلم الظالمون اي منقلب ينقلبون
هههههههههه
قال المهدي
مهديكم هو الدجال عليه لعنة الله
ولن يستطيع دخول مكة والمدينة
ياابن المستأجرة

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:47 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin