منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 01-05-2010, 02:07 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,859

آخر تواجد: 11-02-2015 09:32 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

اعتقد ان العرعور سيطالب بها
ليضعها بدلا من صورته

فالشبه واحد والفكر واحد

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2010, 08:45 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

لعنة الله على ابن الزانية صهاك و من نصره

الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2010, 03:41 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

ليس غريبا قبحه الشديد فهو ابن الزانية صهاك

الرد مع إقتباس
قديم 06-05-2010, 10:07 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

هدا القبيح الوجه و الروح حتما مصيره الى النار
بما ان النار عزيزة لديه و يحبها كثيرا
و خاصة ادا تعلق الامر باضرامها على منزل بيت النبوة

لعنة الله على ابن الزانية صهاك

الرد مع إقتباس
قديم 08-05-2010, 07:54 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

لعنة الله على ابن الزانية صهاك و من نصره

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2010, 07:55 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل الله فرجهم الشريف

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2010, 09:32 PM
احمدكريم احمدكريم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 85949

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 16

آخر تواجد: 23-03-2012 03:59 PM

الجنس:

الإقامة:

[الشريف.الادريسي8]يا لك من جاهل
ان كنت اميا لا تقرا
استدع من يقرا لك



جوابك هو

كان بامكان الامام علي ان يقطع رقبة ابن صهاك في اقل من طرفة عين

و لكنه يحترم اوامر رسول اله وو صاياه ليس مثل الخونة و المنافقين الدين لا هم لهم الا السلطة و المال
باي ثمن

كتاب سليم بن قيس - تحقيق محمد باقر الأنصاري - رقم الصفحة : ( 150 / 151 )

(..
فوثب علي (ع) فأخذ بتلابيبه ثم نتره فصرعه ووجأ أنفه ورقبته وهم بقتله ، فذكر قول رسول الله (ص) وما أوصاه به ، فقال : والذي كرم محمداً بالنبوة - يا بن صهاك - لولا كتاب من الله سبق وعهد عهده إلي رسول الله (ص) لعلمت إنك لا تدخل بيتي ، أبو بكر يصدر أمره بإحراق البيت مرة أخرى فأرسل عمر يستغيث ، فأقبل الناس حتى دخلوا الدار وثار علي (ع) إلى سيفه ، فرجع قنفذ إلى أبي بكر وهو يتخوف أن يخرج علي (ع) إليه بسيفه ، لما قد عرف من بأسه وشدته ، فقال أبو بكر لقنفذ : إرجع ، فإن خرج وإلاّ فاقتحم عليه بيته ، فإن إمتنع فاضرم عليهم بيتهم النار ،




اذا كان بهذه الشجاعة لماذا لم يقتل عمر حين ضرب زوجته ونحن نعرف ان اضعف رجل لو ضربت زوجته لاصبح اسدا هائجا من شدة الغضب فهل علي الكرار يرضى وكما تقولون لم يسكت حاول اخذ الثار لكن ربطوه ومنعوه فهل من يفتح باب خيبر لا يستطيع ان يقطع الحبال وياخذ بثاره يقول المثل (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له) فانتم صدقتم ما لايعقل فالمثل ينطبق عليكم]


آخر تعديل بواسطة احمدكريم ، 13-05-2010 الساعة 09:35 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2010, 10:02 PM
خادم العترة 00 خادم العترة 00 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 83745

تاريخ التّسجيل: Mar 2010

المشاركات: 268

آخر تواجد: 08-11-2010 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمدكريم
[الشريف.الادريسي8]
اذا كان بهذه الشجاعة لماذا لم يقتل عمر حين ضرب زوجته ونحن نعرف ان اضعف رجل لو ضربت زوجته لاصبح اسدا هائجا من شدة الغضب فهل علي الكرار يرضى وكما تقولون لم يسكت حاول اخذ الثار لكن ربطوه ومنعوه فهل من يفتح باب خيبر لا يستطيع ان يقطع الحبال وياخذ بثاره يقول المثل (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له) فانتم صدقتم ما لايعقل فالمثل ينطبق عليكم]

انت جاهل كبقية الوهابية والنواصب ... الاخ الشريف.الادريسي ذكر لك الرواية كاملة وهي ان الامام علي طرح عمر ابن الخطاب وصرعه ووجأ انفه ثم هم بقتله الا انه تذكر وصية رسول الله ص له ثم في نهاية الرواية يقول فتكاثروه وهم كثيرون وهم جنود من قبيلة بني سليم يفوق عددهم 300 ومعهم كبار اصحابهم كخالد وغيرهم كلهم على رجل على الامام علي وهذه الحادثة بها اثبات شجاعة امير المؤمنين عليه السلام لا العكس اذ لا يستطيع احد مواجهته بمفرده .

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2010, 11:10 PM
احمدكريم احمدكريم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 85949

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 16

آخر تواجد: 23-03-2012 03:59 PM

الجنس:

الإقامة:

اذا اني جاهل علمني لماذا علي الكرار لم يقتل عمر الفاروق حتى لو امسكوه 300 رجل يقتله بعد ان يتركوه كما تقولون انهم حجزوه من قتله لانني او اي احد حتى لو كان ضعيفا لا يسكت عن الافعال التي تصفون عمر بفعلها حتى لو بعد سنين ولا يسكت عن هذا العمل سوى الجبان الذي ليس له غيرة على شرفه لان الجبان الذي عنده غيرة تنتفض غيرته للدفاع عن شرفه حاشى الكرار من الصفات هذه التي تصفونه بها وكيف استخفوا عقولكم بهذه الخرافة التي لا يصدقها العقل

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2010, 11:58 PM
خادم العترة 00 خادم العترة 00 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 83745

تاريخ التّسجيل: Mar 2010

المشاركات: 268

آخر تواجد: 08-11-2010 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

انا قلتك علي موصى ويكفي انه مسح بسيدك عمر ابن صهاك .. ثم عمر لايخرج الا برفقة جنود

عمررررررررررررررر ابن صهاااااااااااااااااك الزانية جبان وفرار لكن يستقوي بمن حوله الاوغاد

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2010, 05:41 AM
رعد الشيعة رعد الشيعة غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 76482

تاريخ التّسجيل: Oct 2009

المشاركات: 26

آخر تواجد: 22-10-2013 09:01 PM

الجنس:

الإقامة:

اين الصورة لم يظهر عندي شيء

حبذا لو ترفعها هنا

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2010, 08:44 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: رعد الشيعة
اين الصورة لم يظهر عندي شيء

حبذا لو ترفعها هنا

انقر على الرابط التالي اخي

http://famillemohammad.blog4ever.com/blog/lire-article-336664-1457419-photo_de_omar_ibn_al_khatab___le_diable_lui_meme.h tml

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2010, 08:56 PM
وين أروح وين أروح غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 83995

تاريخ التّسجيل: Mar 2010

المشاركات: 13

آخر تواجد: 07-06-2010 02:44 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

هي انتو فشلتونا

مو جدي الدعوه الى الله

الأمام الصادق يقول كونو زيننا لنا

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2010, 09:07 PM
_نور الهداية_ _نور الهداية_ غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 86265

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 23

آخر تواجد: 31-07-2010 02:20 PM

الجنس:

الإقامة:

هذا و عمر بن الخطاب أحد العشرة المبشرين بالجنة و تتكلمون عنه بهذه الطريقة

اللهم ارحمنا و اعفر لنا ذنوبنا و خطايانا

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2010, 09:15 PM
م8 م8 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 64593

تاريخ التّسجيل: Jan 2009

المشاركات: 2,178

آخر تواجد: 18-01-2019 06:13 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أنصار - جنوب لبنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما قلت سابقا :
لسنا مضطرين للتساهل في موضوع المساس بمقدساتنا أي الأئمة المعصومين عليهم السلام تصريحا أو تلميحا عن قصد او عن غير قصد .

وبناءا عليه :
تم تجميد العضو ( احمدكريم ) نهائيا بإنتظار طرده دون كرامة بسبب ما ورد في المشاركة رقم 49 بحق الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2010, 12:40 PM
الصورة الرمزية لـ اين الفاطميون
اين الفاطميون اين الفاطميون غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 86212

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 36

آخر تواجد: 16-03-2013 02:26 PM

الجنس:

الإقامة:

الحمد لله عندي والدتي علمتني ذكر يومية الصبح لمن اكعد استغفر الله تبارك وتعالى
واتشرف بلعن عمر وابوبكر وعائشة وحفصة بعدد كل واحد 25 مرة سبحان الله الله يوفقني وارتاح اليوم كلة
يا اخي لعنة هائولاء الفسقة هو موجب لرحمة الله وبركات اهل البيت صلوات الله عليهم

الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2010, 10:12 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ..

لعنة الله عليه , الجن تهرب من هيئته القبيحه فما بالكم بالبشر

الرد مع إقتباس
قديم 18-05-2010, 09:09 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد و ال محمد
اللهم صل على محمد و ال محمد

اللهم العن اعداءهم
اللهم العن اعداءهم




الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 10:35 AM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 10:14 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 09:22 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:46 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin