منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > شباب اليوم
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 09-12-2007, 06:33 PM
zoz zoz غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 36420

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 323

آخر تواجد: 08-12-2009 02:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: تفرج ياعراق
مرحبا بيچ خيه زوز. ..وين هالغيبه. ..؟
ومحاولتچ للآسف غلط. ..
,
,
تفرج ياعراق


دراسة وضغط كبير علينا هالايام
خية تفرج دعواتكم النا

وموفقين ان شااءلله

التوقيع :

(يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُا نُورَ اللَّهِ بِأَفْواهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكافِرُونَ)

الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2007, 10:42 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

المثل التاسع و السبعون. ..

.
,
,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2007, 10:44 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: zoz
دراسة وضغط كبير علينا هالايام
خية تفرج دعواتكم النا

وموفقين ان شااءلله
موفقه ياربي. ..
ان شاء الله مننساج واحنه كذلك محتاجين لدعواتج خيتو. ..
,
,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 11-12-2007, 07:03 PM
الصورة الرمزية لـ عاشقات اهل البيت
عاشقات اهل البيت عاشقات اهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17261

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,976

آخر تواجد: 24-08-2012 01:08 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم شباب
شلونكم
مشتاقين الكم هواي
تحياتنا للجميع

الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 11:13 AM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشقات اهل البيت
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم شباب
شلونكم
مشتاقين الكم هواي
تحياتنا للجميع
هلو عشوقات والله انا مشتاقتلكم حيل, ,,
وين هالغيبه?
. ..
,

,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 13-12-2007, 07:57 PM
الصورة الرمزية لـ عاشقات اهل البيت
عاشقات اهل البيت عاشقات اهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17261

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,976

آخر تواجد: 24-08-2012 01:08 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

هلا بيج عزيزتنا تفرج
شخبارك والاخت عمري ياعراق شلونها سلامنا الها

شبيكم شو مواضيعكم متوقفة وماكو نشاط
ليش؟؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 13-12-2007, 08:34 PM
الصورة الرمزية لـ نور الكمال
نور الكمال نور الكمال غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39897

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 23-04-2013 01:27 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: نور العراق ابد ماينطفي

والله دخت بيه هذا المثل منين جايبته ولج فوفو

صدق سلامي الى اختي العزيزه عمري ياعراق كلش هوايه
تحياتي
نور الكمال

التوقيع :
هلا بكيت على الحسين وأهله •:• هلا بكيت لمن بكاه محمد
ولقد بكت في السماء ملا ئكة •:* زهد كرام راكعـون وسجد
و تضـعـضع الاسلام يوم مصابه •::• فالدين يبكي فقده والسؤدد
هذا حسين بالسيوف مبضع •::• و ملطخ بدمائه مستشهد...
السلام على الزهـراء المظلومه
لعن الله قاتليك يازهـــراء


قسما يازهراء سنثــأر


الرد مع إقتباس
قديم 14-12-2007, 10:56 AM
نور ألعقيله نور ألعقيله غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40088

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 26-04-2008 11:24 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض الخلود

Unhappy

هلا بيج فروجه المثل يقول الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة

ها لا تقولين خطأ

الرد مع إقتباس
قديم 15-12-2007, 05:18 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشقات اهل البيت
هلا بيج عزيزتنا تفرج
شخبارك والاخت عمري ياعراق شلونها سلامنا الها

شبيكم شو مواضيعكم متوقفة وماكو نشاط
ليش؟؟؟؟
هو انا ادري ليش متوقفين. ..
.
عمري تسلم عليكم كلش كلش اهواي. ..
,

,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 15-12-2007, 05:21 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور الكمال
والله دخت بيه هذا المثل منين جايبته ولج فوفو

صدق سلامي الى اختي العزيزه عمري ياعراق كلش هوايه
تحياتي
نور الكمال
يا ليش متعرفيه شوفي بيه تمر وبيه نخل. ..
.
يوصل ان شاء الله مع العلم هي اليوم جانت يمنه وتسلم عليكم فردا فردا. ..
,
,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 15-12-2007, 05:23 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور ألعقيله
هلا بيج فروجه المثل يقول الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة

ها لا تقولين خطأ
لا مو هذا. ..هذا فد مره خليناه شنو نسيتي . ..
,

,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 17-12-2007, 10:52 PM
نور ألعقيله نور ألعقيله غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40088

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 97

آخر تواجد: 26-04-2008 11:24 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض الخلود


الرد مع إقتباس
قديم 18-12-2007, 09:36 AM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور ألعقيله
طبعا معقول! !! . ..
,

,
تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 21-12-2007, 10:38 PM
احمدجاسم الدكتور احمدجاسم الدكتور غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40260

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 64

آخر تواجد: 25-07-2012 04:09 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

السلام عليكم كل عام والكل بخير------------------------------------بعد غياب طويل نعود اليكم وال تفرج ياعراق اعتقدالجواب ذبي تمر يا نخلة

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2007, 01:20 AM
الصورة الرمزية لـ عاشقات اهل البيت
عاشقات اهل البيت عاشقات اهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17261

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,976

آخر تواجد: 24-08-2012 01:08 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

وعليكم السلام اخينا احمد جاسم الدكتور عودة مباركة
وكل عام وانت بالف خير
وايامك سعيدة

تحياتنا

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2007, 07:23 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمدجاسم الدكتور
السلام عليكم كل عام والكل بخير------------------------------------بعد غياب طويل نعود اليكم وال تفرج ياعراق اعتقدالجواب ذبي تمر يا نخلة
مية هلا بيك اخوي ابو شهاب وكل سنة وانته سالم ياربي, ,,
منور الموضوع مرة اخرى بتواجدك الكريم. ..

إجابتك صحيحه والك نقطه ويرتفع رصيدك الـ13ـى. ..


زوز/17

نور الكمال/14
أحمد جاسم الدكتور/13
عاشقات أهل البيت/12
محب حيدر الكرار/6
نور ألعقيله(عتاب سابقاً)/5
فراشة لبنان(كلوديا سابقاً)/3
عمري ياعراق/2
دكتورة أمل/1
حنين لكربلاء/1


,
,

تفرج ياعراق

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2008, 03:38 PM
اميرة الليل اميرة الليل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 45162

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 11

آخر تواجد: 31-05-2008 06:23 PM

الجنس:

الإقامة:

ههههههههههه
انا ما فهمت :]

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:52 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin