منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 07-08-2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

اقالة وزير الكهرباء العراقي - سوها صدك

المالكي يوجه باقالة وزير الكهرباء


شبكة تابناك الأخبارية: وجه رئيس الوزراء نوري المالكي باقالة وزير الكهرباء رعد شلال على خلفية التعاقد مع شركات وهمية.

وقال النائب حسن السنيد عن التحالف الوطني ان" رئيس الوزراء وجه باقالة وزير الكهرباء رعد شلال "مبينا"ان سبب توجيه المالكي بأقالة وزير الكهرباء ياتي على خلفية التعاقد مع شركات وهمية.

واضاف السنيد:"ان المالكي امر بفتح تحقيق بالموضوع.

وكانت وكالة [اين] نشرت تقريرا عن تعاقدات وهمية لوزارة الكهرباء حيث ان السفير العراقي في كندا ابلغ الحكومة أنّ الشركة المتعاقدة مع وزارة الكهرباء هي شركة وهمية.

وكان النائب زياد ذرب عن القائمة العراقية اشارالى ان الوزارة تعاقدت مع شركة [نينا] على نصب [25] محطة بواقع ألفين وخمسين ميكا واط وتم إلغاء هذا العقد ثم تعاقدت مع شركة [أكس أكس] الكورية وتمّ إلغاء هذا العقد أيضاً ثم بعدها تعاقدت مع شركة ألمانية على بناء [10] محطات لتوليد الطاقة الكهربائية في العراق"مشيرا الى ان السفير العراقي في كندا ابلغهم عن ان الشركات التي تعاقدت معها وزارة الكهرباء مؤخرا كانت وهمية.

وذكر ذرب أنّ " كل المؤشرات تدل على أنّ هناك شخصين متنفذين في وزارة الكهرباء وهناك ملفات خطرة جداً عنهم.

وكان نواب كشفوا لوكالة كل العراق[أين] عن وجود تلكؤ كبير في قطاع الكهرباء وصفقات وهمية تلغي كل الوعود التي قطعتها وزارة الكهرباء بخصوص إنهاء مشكلة الكهرباء الأزلية في العراق وأنّ وضع الطاقة قد لايتحسن بعد أن تخلت كوريا الجنوبية عن التزاماتها بعمل مشاريع بالدفع الآجل بالإضافة الى عقد جديد وقعته وزارة الكهرباء مع أحد الشركات الوهمية.

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 07-08-2011, 12:54 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

عذرا يا رئيس الزوراء

هذه خطوة الى الوراء

لن تزيد الموضوع الا ترديا

لاننا ان سألنا غدا لماذا مشكلة الكهرباء؟!!

قالوا لنا

ما كو وزير!!!

يمكن ان الوزير مولّدة واحنة ما ندري؟!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 07-08-2011, 03:19 PM
aqeel28 aqeel28 غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 54267

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,341

آخر تواجد: 09-01-2013 03:02 AM

الجنس:

الإقامة:

حسبنا الله ونعم الوكيل

هذه حارة كل مين ايده الو

متى تنتهي هذه المسرحيات

متى ينعم العراقي بخيرات بلده

متى نحس ان هذا البلد سيكون حضنا دافئا لابنائنا

ام ان ما سيرونه سيكون اضعاف ما رأيناه وعانينا منه

في حياتي عاصرت فترة حكم احمد حسن البكر

ثم جرذ المجاري

ثم هذه الحكومات الاخيرة

واستطيع القول ان فترة المقبور البكر

كانت العصر الذهبي الذي عشناه !!


صدام تميز بالاجرام والقتل والحروب العبثية لعنه الله

وهؤلاء تميزوا بالنهب والسرقة والضحك على الذقون لعنة الله عليهم

وأخاف أن يأتي اليوم الذي نلعن فيه انفسنا لاننا عشنا وعاصرنا هذه الوجوه وهذه الاحداث . فنظن لولا اننا ملعونين لما راينا ما رأينا

اللهم عفوك وسترك وعافيتك

اللهم عجل لوليك الفرج

شكرا لك يا اخ يتيم على الدعوة للمشاركة

عفا الله عنا وعنكم

وبارك لنا فيما بقي من اعمارنا

قديم 07-08-2011, 04:02 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
شكرا لك يا اخ يتيم على الدعوة للمشاركة
عفا الله عنا وعنكم
وبارك لنا فيما بقي من اعمارنا

الشكر لك اخي على الاستجابة
اللهم اغفر لنا ما اسئنا وتقبل اللهم اعمالكم واعمالنا واحسن الله تعالى عواقب الجميع لكل خير!!

لكن يا اخي عقيل لا ادري ماذا بقي لنا من اعمارنا؟!!
انت في المهجر وآخرون مثلك كثيرون!!
بعد كل معاناة حلموا بأن يعودوا الى الوطن!!
لكن أي وطن؟!!
الأمن معدوم!!
الرشوة منتشرة بصورة عديدة!!
التخبط في المعاملات واضح!!
المستمسكات الاربعة الذهبية لا غنى عنها!! اكبر دولة تستورد حبر طابعات للاستنساخ هو العراق!!
الماء RO أو قناني من دول الخليج!!!
كهرباء صفر؟!! ولا تكولولي مولدة !! لانه ابو المولدة حالة حالي وحال الوطنية!!
لا ومفكرين حالهم اذا اقالوا وزير الكهرباء راح تنحل القضية!!
الله يشهد حتى لو اعدم في ساحة التحرير ما راح يكسب الشعب فولت واحد من الكهرباء!!
القرار قرار دولي استعماري!!
العتب ليس على احد العتب على من هم على رأس القرار!!
وكأن هذه المعضلة الكونية ليس لها حل؟!!
فإن كان مثل هذه المشكلة الصغيرة لا يستطيعون التعامل معها بجدية وحزم؟!!
فكيف بالاكبر منها يا ترى؟!!
هل تبقى لنا ثقة بحكومة او برلمان او احزاب او كيانات او شخصيات؟!!
انا استغرب من الحكومة بكل اطيافها اما ان تعلن فشلها!! او على الاقل يجب عليها ان تبين لنا ما يدور وراء الكواليس!!
فإن لم نر هذا ولم نسمع ذاك كان حقا على الناس أن يعتقدوا ان هؤلاء عملاء!!!
لأن من لا ينتقد شرعنة الكافر الاجنبي وسيطرته على مقدرات البلد وابسط ما فيها الكهرباء فهذا ساكت عن الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس!!
والله سبحانه وتعالى يقول : {وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ}
فإلى متى هذا الركون والارتماء بأحضان المحتل الكافل!!
سابقا كنتم تقولون صدام !! الآن ماذا يعيقكم؟!!
قلتم الارهاب؟!! اخباركم تبين أن الوطن افضل من طوكيو بالامان!!
قلتم البنى التحتية؟!! صار 8 سنوات ما كان يمكن اكمال بنية واحد مثلا بدلا من مطار النجف لو مبنى الوزارة لو جسور باب طويريج والصحة واليرموك ووو..!!
هل نفعتنا انفاقات عاصمة الثقافة في النجف؟!!
ثم ماذا ؟!! الآن صار المقصر الوزير؟!!
طيب عندما سرق صار مقصر ام انه لم يشارك احدا بالسرقة يا ترى؟!!
والله ان قلبي يتمزق ويعتصر الما وانني لمشمئز من هذه الحالة التي وصلنا اليها!!
وإن تكلمت قالوا عنك انت تعادي الديمقراطية او الحزب الفلاني!!
لا عمي وداعتكم لا ديمقراطية ولا حزب ولا رئيس حزب!!
انا اعادي الوطن كله من اوله الى اخره وان شاء الله ستسمعون عن اليتيم اول لاجيء عراقي عند الطالبان في افغانستان!!
نحن بانتظار جراءة الحكومة في بيان الكثير الكثير من الملفات الساخنة التي لم ولن تفتح صفحاتها بعد!!
من صفحة الكهرباء والاغتيالات السياسية الى العمليات الارهابية الاجرامية المتكررة يوميا ما بين سيارة مفخخة وعبوة ناسفة ومسدسات كواتم الصوت!!
الى متى يا عراق تبقى تنزف؟!!
الى متى التصبر سيدي يا حجة الله؟!!
فقد مات التصبر سيدي ايها المحيي الشريعة!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل!!
اخواني الاعزاء!!
لا تتصورون ان ما اكتب محاباة لأحد ما!!
انا عشت في لبنان وحال لبنان بالكهرباء شبيه نوعا ما بالعراق لكن هناك تعرف حالك والك وقتك !!
في السودان الكهرباء تعمل بواسطة كارت شحن يصرف حسب مقدار الرصيد الذي فيه!!
بقية الدول ليس فيها مشكلة اسمها كهرباء لو ما عندهم نهائي كالصومال لو ما تنطفي ولا لحظة كامريكا وووو

فقط في العراق !!! اسأل الله لا يريها لعبد مسلم!!


اركض اجت الوطنية / فصل الجنج اوفر / شغل المولدة / بنزين ماكو للمولدة / اوكف سرة علامحطة / روح لابو المولدة ليش طفاها / الله يخليك بوية ما تشغل المولدة متنا من الحر / كاز ماكو / عطلت مولدة الشارع / احترك الولف / انقطع الواير بينا وبين المولدة / ابو المولدة طفة لانه ما دافعين فلوس / ما عندة كاز / بدل شغلتة / تعارك وية الجيران / اجت الوطنية حول يمعود / راحت الوطنية / فصل الجنج اوفر ....

بالله عليكم هل يبقى عقل عند واحد يسمع اضعاف هذه الكلمات يوميا كل ساعة او ساعتين!!

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 07-08-2011, 04:56 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,676

آخر تواجد: بالأمس 11:42 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

هذه مهزلة وحاله حال السوداني والصافي ومحمدنون الي طلعوا مثل الشعرة من العجين

التوقيع : قال عليه السلام قال: (کأني بالسفياني- أو بصاحب السفياني- قد طرح رحله في رحبتکم بالکوفة فنادى مناديه: من جاء برأس(من) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ! أما إن إمارتکم يومئذ لاتکون إلا لأولاد البغايا، وکأني أنظر إلى صاحب البرقع ! قلت: من صاحب البرقع؟ قال: رجل منکم يقول بقولکم ، يلبس البرقع فيحوشکم فيعرفکم ولا تعرفونه، فيغمز بکم رجلاً رجلاً أما إنه لايکون إلا ابن بغي) ! (البحار:52 /215 )
وقال عليه السلام (: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا )"

عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أنه قال : ( كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم . قتلاهم شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأستبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر )



اللهم احفظ العراق واهله
من المنافقين والافاكين

قديم 07-08-2011, 11:52 PM
الصورة الرمزية لـ مرتضى الصدري
مرتضى الصدري مرتضى الصدري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 89498

تاريخ التّسجيل: Sep 2010

المشاركات: 1,832

آخر تواجد: 27-10-2018 02:11 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

ليس جديد على حكامنا الفاسدين من ساسهم الى راسهم والله لا اعلم ماذا ييفعلون حاليا
تعاقد مع شركة اعلنت افلاسها واخرى وهمية والي قبله هدر بالمال العام والي قبله باك جم
مليار وطلعوا الامريكان وهاي فقط بالكهرباء اما التجارة فحدث ولاحرج
وماخفي كان اعظم الى متى يبقى النزيف في هذا البلد لايتوقف والى متى نردد عبارة شستفاد فلان منها
الا يوجد رجل يفعل الخير في هذا البلد حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انتقم من كل ظالم ظلم هذا الشعب واغتصب حقوقهم ]

التوقيع :

السلام على من اظهر الحقائق فبغضه اهل النفاق
فراقك اقرح جفوننا

قديم 08-08-2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية لـ محمد من العراق
محمد من العراق محمد من العراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66217

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 2,730

آخر تواجد: 02-06-2016 03:12 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

الإقالة ليست هي الحل وإنما الإحالة إلى النزاهة على الفور
أي شئ خلاف ذلك هو ضحك على الذقون

بالمناسبة ، قبل فترة أقالوا المفتش العام بديوان الوقف السني

بعدها طلع المفتش العام المقال گال عندي أدلة فساد بالديوان راح أكشفهه
تدرون يعني شنو ؟؟؟ تصريح قمة بالغباء والاستهتار
يعني الحكومة معينته حتى يكشف الفساد ، هذا شغله ، بس هو ساكت طول ما هو باقي بالمنصب
وإذا طلعوه يكشف الفساد
والمشكلة حتى بعد هذا التصريح محد حاسبة

التوقيع :
الحق مهتضم والدين مخترم *** وفئ آل رسول الله مقتسم
بنو علي رعايا في ديارهم *** والأمر تملكه النسوان والخدم
أتفخرون عليهم لا أبا لكم *** حتى كأن رسول الله جدكم !
قام النبي بها يوم الغدير لهم *** والله يشهد والأملاك والأمم
حتى إذا أصبحت في غير صاحبها *** باتت تنازعها الذؤبان والرخم
وصيّروا أمرهم شورى كأنهم *** لا يعرفون ولاة الحق أيهم
تالله ما جهل الأقوام موضعها *** لكنهم ستروا وجه الذي علموا
ثم ادعاها بنو العباس ملكهم *** ولا لهم قدم فيها ولا قدم
ولا رآهم أبو بكر وصاحبه *** أهلا لما طلبوا منها وما زعموا
كم غدرة لكم في الدين واضحة *** وكم دم لرسول الله عندكم
أأنتم آله فيما ترون وفي *** أظفاركم من بنيه الطاهرين دم
هيهات لا قربت قربى ولا رحم *** يوما إذا أقصت الأخلاق والشيم
ليس الرشيد كموسى بالقياس ولا *** مأمونكم كالرضا إن أنصف الحكم
أبلغ لديك بني العباس مالكة *** لا يدّعوا ملكها ملاّكها العجم
أي المفاخر أمست في منازلكم *** وغيركم آمر فيها ومحتكم
أبو فراس الحمداني


قديم 08-08-2011, 02:29 AM
غيوم غيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 92862

تاريخ التّسجيل: Feb 2011

المشاركات: 4,723

آخر تواجد: 04-03-2018 01:17 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

اخوان لاتتضجورون ولا يأخذكم الهم والالم والغضب
والعصبية فماذا يكون تصوركم من بلد محتل والابواب مفتحة على مصراعيها وبأختصار
الكلام والعمل ( انت اسكت واني واسكت) والسبع
اللي يعبي بالسله ركي ..واللي نحصل عليه من هنا
وهناك زايد خير..
حسبي الله ونعم الوكيل على من يظلم هذا الشعب المسكين المظلوم...

التوقيع : اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم..والعن اعدائهم من الاولين والاخرين الى قيام يوم الدين.




عراق سوفت للبرامج المجانية
وزارة التربية العراقية

قديم 08-08-2011, 11:54 AM
وميض78 وميض78 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28330

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 2,053

آخر تواجد: 05-11-2013 01:32 PM

الجنس:

الإقامة:

حسبنا الله ونعم الوكيل على الحكومة من ساسها لراسها الله لايوفقهم ولا يبارك بيهم الكل والاجمعين من الكبير للصغير

التوقيع : بآل محمد عرف الصواب ---------- وفي ابياتهم نزل الكتاب
هم الكلمات والأسمأ لاحت --------- لآدم حين عزل المتاب
وهم حجج الله على البرايا --------- هم وبحكمهم لا يستراب
ولا سيما ابو الحسن علي ---------- له في الحراب مرتبة تهاب
وصارمة كبيعة نجم معا ----------- قدها من القوم الرقاب
علي الدر والذهب المصفى -------- وباقي الناس كلهم تراب
هو البكأ في المحراب ليلا"--------- هو الضحاك إذا حد الحراب

قديم 08-08-2011, 01:25 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: غيوم
اخوان لاتتضجورون ولا يأخذكم الهم والالم والغضب
والعصبية فماذا يكون تصوركم من بلد محتل والابواب مفتحة على مصراعيها وبأختصار
الكلام والعمل ( انت اسكت واني واسكت) والسبع
اللي يعبي بالسله ركي ..واللي نحصل عليه من هنا
وهناك زايد خير..
حسبي الله ونعم الوكيل على من يظلم هذا الشعب المسكين المظلوم...

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




قديم 08-08-2011, 03:08 PM
عروسة الدجيل عروسة الدجيل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 94842

تاريخ التّسجيل: Jun 2011

المشاركات: 117

آخر تواجد: 14-01-2012 02:18 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: (( نحن الذين أعرنا الكون بهجته))

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: غيوم
اخوان لاتتضجورون ولا يأخذكم الهم والالم والغضب
والعصبية فماذا يكون تصوركم من بلد محتل والابواب مفتحة على مصراعيها وبأختصار
الكلام والعمل ( انت اسكت واني واسكت) والسبع
اللي يعبي بالسله ركي ..واللي نحصل عليه من هنا
وهناك زايد خير..
حسبي الله ونعم الوكيل على من يظلم هذا الشعب المسكين المظلوم...

التوقيع :

ان يحسدوك على علاك فأنما
متسافل الدرجات يحسد من علا


قديم 08-08-2011, 03:55 PM
موالي ال البيـــــــــــــــــت موالي ال البيـــــــــــــــــت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 50495

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 3,041

آخر تواجد: 18-09-2012 06:32 PM

الجنس:

الإقامة:

بس اقالة؟
هذا ما اعدمة و اسحله و اخزية كدام كل عباد الله؟

قديم 08-08-2011, 04:10 PM
الصورة الرمزية لـ خادم الحسين الطاهر
خادم الحسين الطاهر خادم الحسين الطاهر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 78531

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 6,496

آخر تواجد: 02-10-2017 01:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراق علي والحسين

إقتباس:
اركض اجت الوطنية / فصل الجنج اوفر / شغل المولدة / بنزين ماكو للمولدة / اوكف سرة علامحطة / روح لابو المولدة ليش طفاها / الله يخليك بوية ما تشغل المولدة متنا من الحر / كاز ماكو / عطلت مولدة الشارع / احترك الولف / انقطع الواير بينا وبين المولدة / ابو المولدة طفة لانه ما دافعين فلوس / ما عندة كاز / بدل شغلتة / تعارك وية الجيران / اجت الوطنية حول يمعود / راحت الوطنية / فصل الجنج اوفر ....

بالله عليكم هل يبقى عقل عند واحد يسمع اضعاف هذه الكلمات يوميا كل ساعة او ساعتين!!



وحق العباس ابو فاضل
لو اتولى امرهم لمدة 24 ساعة الا اشنقهم على اعمدة الكهرباء كل الحكومة دون استثناء ودون مجاملة هذا سني هذا شيعي كلهم واول ما ابدي بحزب الدعوة والحزب الاسلامي وحزب علاوي والباقين تباعا

التوقيع :

مات التصبر في انتظارك * أيها المحيي الشريعهْ
فانهض فما أبقى التحمل * غير أحشاء جزوعه
قد مزقت ثوب الأسى * وشكت لواصلها القطيعة
فالسيفُ إن به شفاءَ * قلوب شيعتِك الوجيعه

قديم 09-08-2011, 12:27 AM
الصورة الرمزية لـ عاشق الكفيل
عاشق الكفيل عاشق الكفيل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75642

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 357

آخر تواجد: 06-11-2013 11:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغـــداد قــلعة الاســود

إنا لله وإنا اليه راجعون ...

التوقيع : وانه في ام الكتاب لدينا لـــ علي
حـــــــــــــــكــــــــيـــــــــــمــــــــــــ ـ

قديم 09-08-2011, 08:01 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم الحسين الطاهر
وحق العباس ابو فاضل
لو اتولى امرهم لمدة 24 ساعة الا اشنقهم على اعمدة الكهرباء كل الحكومة دون استثناء ودون مجاملة هذا سني هذا شيعي كلهم واول ما ابدي بحزب الدعوة والحزب الاسلامي وحزب علاوي والباقين تباعا

ايدي على ايدك
همزين انت عرفت شنو اقصد
إقتباس:
اركض اجت الوطنية / فصل الجنج اوفر / شغل المولدة / بنزين ماكو للمولدة / اوكف سرة علامحطة / روح لابو المولدة ليش طفاها / الله يخليك بوية ما تشغل المولدة متنا من الحر / كاز ماكو / عطلت مولدة الشارع / احترك الولف / انقطع الواير بينا وبين المولدة / ابو المولدة طفة لانه ما دافعين فلوس / ما عندة كاز / بدل شغلتة / تعارك وية الجيران / اجت الوطنية حول يمعود / راحت الوطنية / فصل الجنج اوفر ....

بالله عليكم هل يبقى عقل عند واحد يسمع اضعاف هذه الكلمات يوميا كل ساعة او ساعتين!!

والله اعرف شخص صار عند زوجته مرض نفسي بسبب هذا الكلام باللون الاحمر واصبح لديها عقدة من مولدة ووطني وكهرباء مما اضطر المسكين الى الهرب من العراق!!!

اذا تتذكرون صدام اللعين عدم اربعة فقط وحكم العراق 35 سنة شنو رايكم لو يدمولنا كم وزير كم سنة يظلون يحكمون!!!
لكن المشكلة اذا عدموهم تجف مصادرالتمويل!!!!!

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 10-08-2011, 12:58 AM
اسد العراق 29 اسد العراق 29 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75904

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 125

آخر تواجد: 28-09-2012 09:12 PM

الجنس:

الإقامة:

طيب ما رايكم بهذا الكلام على هذا الرابط

http://www.nasiriyah.org/ara/post/4072

واقتبس بدايته

إقتباس:

وكالات:
أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون عزت الشابندر، الاثنين، أن وزير الكهرباء معروف بـ"نزاهته" ولا يتحمل مسؤولية عقود الكهرباء مع الشركتين الكندية والألمانية،

طيب اذا كان السيد المالكي انسان نزيه وهو من حزب الدعوه الحاكم
والاستاذ الفاضل رعد شلال انسان نزيه وهو من القائمه العراقيه
وباقي الوزراء والمسؤولين من مختلف الاحزاب هم اناس قمه في النزاهه
ولكن قلة الخدمات والسرقات موجوده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فمن هو غير النزيه الذي يسرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد وعذرا

ان الشعب العراقي بعموم ال 35 مليون انسان هم غير النزيهين
ودمتم ودمنا وداموا للنضال

التوقيع :
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]

قديم 10-08-2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسد العراق 29
طيب ما رايكم بهذا الكلام على هذا الرابط

http://www.nasiriyah.org/ara/post/4072

واقتبس بدايته
طيب اذا كان السيد المالكي انسان نزيه وهو من حزب الدعوه الحاكم
والاستاذ الفاضل رعد شلال انسان نزيه وهو من القائمه العراقيه
وباقي الوزراء والمسؤولين من مختلف الاحزاب هم اناس قمه في النزاهه
ولكن قلة الخدمات والسرقات موجوده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فمن هو غير النزيه الذي يسرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد وعذرا

ان الشعب العراقي بعموم ال 35 مليون انسان هم غير النزيهين
ودمتم ودمنا وداموا للنضال

اخوية انت شبيك خابص الدنية!!
انا وانت الحرامية اي هذا شي جديد عليك لو علينة!!
هسة لمن تحجي اتهموك انك من الحزب الفلاني!!
تسكت يكولون عليك شيطان اخرس!!
تتصور انهم ما كالوا ان الشعب حرامي؟!!
دعوة الناس بترشيد استهلاك الكهرباء ألا تتصور انه اتهام مبطن ان الشعب هو من يسرق الكهرباء؟!!
بربك كلي هية وين الكهرباء حتى (نرشد) بالاستهلاك؟!!
كل يوم سالفة شكل والحال هو هو!!
وزير التجارة طلعوا حرامي وثم ثبتت برائته!! ومن ثم ماذا هل تحسن وضع البطاقة التمونية؟!!
وزير اللاتربية السابق طلعوا من شغلة بعد الذي كان وصار لازم ينطوا كرسي نيابة رئيس الجمهورية؟!! وشنو اللي صار بقت المناهج هي هي ما عدى صورة الريس السابق!!
انطوا وزارات لكل من هب ودب والآن ترشيق؟!! وشنو اللي صار ظلوا وزراء بلا وزارات يعني رواتب ومخصصات بدون شغل؟!!
والله يكفي تعبنا ورب الكعبة!!
***
لن تنفعهم أي نزاهة لأن الشرفاء النزيهين لا يتحاصصون ولا يتقاتلون على المناصب والكراسي!!
ضيعوا البلد واضاعوا انفسهم ويحسبون انهم يحسنون صنعا!!
كل حزب بما لديهم فرحون
سؤالك اخي في محله!!
والجواب هو جوابهم مع الاسف!!
كل هؤلاء سيلفضهم التاريخ وسيرميهم في مزابله كما رمي غيرهم!!
المشكلة انهم ما زالو يتشدقون بالتاريخ وانهم هم ولا احد غيرهم!! وراث التاريخ!!!
ولا اتصور ان التاريخ يقبل ان يكون مستقبله هؤلاء واضرابهم!!

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 10-08-2011, 02:34 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقالة الوزير الرابع للكهرباء !!

09/08/2011
عماد الأخرس

أصبحت إقالة الوزراء بتهمة الفساد في الوزارات ذات التخصيص المالي الكبير ضمن ميزانية الدولة العراقية ظاهره شائعة في العهد الديمقراطي الجديد !!
وهاهي وزارة الكهرباء تشهد هذه الأيام إقالة الوزير الرابع بتهمة الفساد المالي وبمبالغ تُقَدر مليارات الدولارات .
ليس غاية المقال إدانة أي مسئول يتم إقالته من منصبه ومنهم وزراء الكهرباء فهي تقع على عاتق القضاء لان صراع المناصب المحاصصاتى يعيش في ذروته .. وهذا يعنى ضياع الحقيقة!
بل الغاية هي التنبيه على عدم حصر عقوبة أي مسئول فاسد مهما كانت درجة مسؤوليته بإقالته من منصبه فقط لأنها لن تردع وريثه من ممارسة نفس الجرم عند توليه المسؤولية وخصوصا بعد أن أصبح إيداع الأموال المسروقة في البنوك الأجنبية هو النهج الثابت للفاسدين كمرحلة تحضير لهم للهروب خارج العراق عند اكتشاف السرقات .
إن اعتماد عقوبة الإقالة من المنصب فقط يعنى بان وزاره مثل الكهرباء ستشهد مستقبلاً إقالة المزيد من الوزراء بتهم الفساد ودون أي مبالاة أو خوف مادام هناك جوازات سفر نافذة المفعول سواء كان العراقي منها أو الأجنبي الذي يحمله اغلب المسئولين من حملة الجنسيات الأخرى!
باختصار أقولها .. إن الإقالة وحدها لا تكفى كعقوبة لسراق المال العام ولا تعنى شيء لمن يودع ملايين الدولارات في الحسابات الشخصية له أو لأفراد عائلته خلال فترة توليه المسؤولية بل على العكس من ذلك هي مكافأة نهاية خدمه تضمن حياته وأسرته لأجيال .. واعتقد إن الكثير يتمنى أن يحصل على هذه العقوبة عفوا المكافئة بعد أن تصاب أرصدته المالية بالتخمة في البنوك العالمية !
ويمكن تشبيهها باستخدام الدواء الضعيف الفاسد لعلاج الداء مما يزيده سوءاً بدلا من القضاء عليه .
إنها إنذار مبكر لسفر الفاسد وورقه رابحه بيده للهروب ومغادرة البلاد.
لذا فان قرار منع المسئول المتهم بالفساد من السفر لحين إكمال التحقيق يجب أن يرافق الإقالة من المنصب وبدونه تعنى إيعاز وتسهيل مهمة السفر له لاقتسام الغنائم خارج العراق !

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 10-08-2011, 05:11 PM
أمجد علي أمجد علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 41501

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 4,135

آخر تواجد: 20-10-2018 09:35 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أرض الله الواسعة

لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يساعد اهلنا في العراق

قديم 10-08-2011, 07:14 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,676

آخر تواجد: بالأمس 11:42 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

اليوم خبر اخر يقولون ظهر فساد في وزارة المالية وكبير وعلى كولة المثل مليلبس عليه ثوب

مبروك

التوقيع : قال عليه السلام قال: (کأني بالسفياني- أو بصاحب السفياني- قد طرح رحله في رحبتکم بالکوفة فنادى مناديه: من جاء برأس(من) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ! أما إن إمارتکم يومئذ لاتکون إلا لأولاد البغايا، وکأني أنظر إلى صاحب البرقع ! قلت: من صاحب البرقع؟ قال: رجل منکم يقول بقولکم ، يلبس البرقع فيحوشکم فيعرفکم ولا تعرفونه، فيغمز بکم رجلاً رجلاً أما إنه لايکون إلا ابن بغي) ! (البحار:52 /215 )
وقال عليه السلام (: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا )"

عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أنه قال : ( كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم . قتلاهم شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأستبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر )



اللهم احفظ العراق واهله
من المنافقين والافاكين

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:07 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin