منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 30-05-2006, 03:48 AM
(مقبرة النواصب) (مقبرة النواصب) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 27903

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 122

آخر تواجد: 29-09-2010 09:23 AM

الجنس:

الإقامة: ارض محمد عليه الصلاة والسلام وصحبه

Smile الله اكبر ::::::::::::::::::::::::::

المجاهدون في العراق يهدون العالم الاسلامي هذه المجموعة من العلوج وهاهي تزف في توابيتها الى جهنم وبئس المصير

http://www.cnn.com/SPECIALS/2003/ira...s/2006.05.html

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2006, 09:28 PM
الصورة الرمزية لـ برق
برق برق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 2383

تاريخ التّسجيل: Sep 2002

المشاركات: 2,749

آخر تواجد: 12-01-2013 10:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: هجر بين النخيل

طيب من الذي أفتى بجواز الاستعانة بهؤلاء الأمريكان لقتال العراق والعراقيين
وجلبهم للمنطقة

التوقيع : احتياج الكل إليه واستغناؤه عن الكل دليل على أنه إمام الكل

إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا ؛ اتخذوا دين الله دخلا ، وعباد الله خولا ، ومال الله عز وجل دولا. صحيح .
سلسلة الأحاديث الصحيحة
إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة صحيح سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني

‏"‏يا علي معك يوم القيامة عصا من عصي الجنة، تذود بها المنافقين عن حوضي‏"‏‏.‏

أعوذ بالله من معضلة ولا أبو حسن لها‏.‏
«علي مع الحق او الحق مع‏علي
حيث كان‏»
.
لولا على لهلك عمر

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2006, 10:59 PM
(مقبرة النواصب) (مقبرة النواصب) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 27903

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 122

آخر تواجد: 29-09-2010 09:23 AM

الجنس:

الإقامة: ارض محمد عليه الصلاة والسلام وصحبه

افتو بجواز الاستعانة بالامريكان لرفع الظلم عن شعب الكويت وليس لظلم العراق والعراقيين وتسليم ارض الرافدين للعصابات القادمة من الشرق

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2006, 11:00 PM
(مقبرة النواصب) (مقبرة النواصب) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 27903

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 122

آخر تواجد: 29-09-2010 09:23 AM

الجنس:

الإقامة: ارض محمد عليه الصلاة والسلام وصحبه

Smile



---------------------

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2006, 02:19 PM
الصورة الرمزية لـ برق
برق برق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 2383

تاريخ التّسجيل: Sep 2002

المشاركات: 2,749

آخر تواجد: 12-01-2013 10:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: هجر بين النخيل

وهذه الفتوى جّرت للشعب العراقي

الويلات والمصائب حصار دام حوالي أكثرمن 10 سنوات راح ضحيته موت حوالي نصف مليون طفل عراقي بينما المفتي يرغد في النعيم والعلاج له ولأولاده ولأحفاده
ثم احتلال العراق ولكنه كما قال المثل أكلت يوم أكل الثور الأبيض
احتل العراق عندما حررت الكويت

التوقيع : احتياج الكل إليه واستغناؤه عن الكل دليل على أنه إمام الكل

إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا ؛ اتخذوا دين الله دخلا ، وعباد الله خولا ، ومال الله عز وجل دولا. صحيح .
سلسلة الأحاديث الصحيحة
إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة صحيح سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني

‏"‏يا علي معك يوم القيامة عصا من عصي الجنة، تذود بها المنافقين عن حوضي‏"‏‏.‏

أعوذ بالله من معضلة ولا أبو حسن لها‏.‏
«علي مع الحق او الحق مع‏علي
حيث كان‏»
.
لولا على لهلك عمر

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2006, 06:21 PM
(مقبرة النواصب) (مقبرة النواصب) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 27903

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 122

آخر تواجد: 29-09-2010 09:23 AM

الجنس:

الإقامة: ارض محمد عليه الصلاة والسلام وصحبه

ومن الذي حاصر العراق لمدة 10 سنوات ومن افتى بجواز ذلك

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2006, 09:07 PM
الصورة الرمزية لـ برق
برق برق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 2383

تاريخ التّسجيل: Sep 2002

المشاركات: 2,749

آخر تواجد: 12-01-2013 10:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: هجر بين النخيل

أنا الذي أسأل من الذي أجا ز الاستعانة بالأمريكان لقتال العراق والعراقييين

التوقيع : احتياج الكل إليه واستغناؤه عن الكل دليل على أنه إمام الكل

إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا ؛ اتخذوا دين الله دخلا ، وعباد الله خولا ، ومال الله عز وجل دولا. صحيح .
سلسلة الأحاديث الصحيحة
إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة صحيح سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني

‏"‏يا علي معك يوم القيامة عصا من عصي الجنة، تذود بها المنافقين عن حوضي‏"‏‏.‏

أعوذ بالله من معضلة ولا أبو حسن لها‏.‏
«علي مع الحق او الحق مع‏علي
حيث كان‏»
.
لولا على لهلك عمر

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2006, 12:32 AM
(مقبرة النواصب) (مقبرة النواصب) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 27903

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 122

آخر تواجد: 29-09-2010 09:23 AM

الجنس:

الإقامة: ارض محمد عليه الصلاة والسلام وصحبه

اسال من افتى بعدم التعرض للامريكان عند اجتياحهم للعراق

الرد مع إقتباس
قديم 01-06-2006, 01:46 PM
الصورة الرمزية لـ برق
برق برق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 2383

تاريخ التّسجيل: Sep 2002

المشاركات: 2,749

آخر تواجد: 12-01-2013 10:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: هجر بين النخيل

بينما الشعب العراقي يضرب ويحاصر ويقتل ألف مرة في اليوم
نجد مفتي الاستعانة بالأمريكان أسياده
يرغد في النعيم وملذات الأكل والقصر في الفاره
ويتعالج هو وأولاده وأحفاده في أحسن المستشفيات

لا حرج في الاستعانة بالأمريكان لاحرج في ذلك
نسأل الله العافية
والعراق تضرب من بلده ومن بلدان جيرانه
لا حرج في ذلك لا حرج نسأل الله السلامة

التوقيع : احتياج الكل إليه واستغناؤه عن الكل دليل على أنه إمام الكل

إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا ؛ اتخذوا دين الله دخلا ، وعباد الله خولا ، ومال الله عز وجل دولا. صحيح .
سلسلة الأحاديث الصحيحة
إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة صحيح سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني

‏"‏يا علي معك يوم القيامة عصا من عصي الجنة، تذود بها المنافقين عن حوضي‏"‏‏.‏

أعوذ بالله من معضلة ولا أبو حسن لها‏.‏
«علي مع الحق او الحق مع‏علي
حيث كان‏»
.
لولا على لهلك عمر

الرد مع إقتباس
قديم 02-06-2006, 04:13 PM
الصورة الرمزية لـ المهندس ابو علي
المهندس ابو علي المهندس ابو علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12264

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 4,347

آخر تواجد: 24-04-2009 12:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراقي مهجّر في بلدي

هل يجوز الاستعانة بالظالم على المسلم ؟؟؟؟

التوقيع :
______________________________________________
اخوكم ابو علي
طالب الثار سابقا
فإليك يا رب نصبت وجهي وإليك يا رب مددت يدي فبعزتك استجب لي دعائي وبلغني مناي ولا تقطع من فضلك رجائي واكفني شر الجن والإنس من أعدائي يا سريع الرضا اغفر لمن لا يملك إلا الدعاء فإنك فعال لما تشاء يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه البكاء يا سابغ النعم يا دافع النقم يا نور المستوحشين في الظلم يا عالماً لا يعلم صل على محمد وآل محمد وافعل بي ما أنت أهله وصلى الله على رسوله والأئمة الميامين من آله وسلم تسليماً كثيراً
من دعاء كميل للإمام علي عليه السلام

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:22 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin