منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 23 من 23
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : محب الحسين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-07-2002, 04:25 PM
الردود: 24
الزيارات: 6,504
أُرسلت بواسطة محب الحسين
هذا الحديث رواه جابر عن أبي جعفر الباقر قال : قال...

هذا الحديث رواه جابر عن أبي جعفر الباقر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه فيه فإن في إحدى جناحيه شفاء وفي الآخر سما وأنه يغمس جناحه المسموم في الشراب ، ولا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-07-2002, 04:24 PM
الردود: 36
الزيارات: 7,467
أُرسلت بواسطة محب الحسين
للرفع

للرفع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-07-2002, 05:57 PM
الردود: 36
الزيارات: 7,467
أُرسلت بواسطة محب الحسين
http://www.arab1.net/albdre/Ashor.jpg...

http://www.arab1.net/albdre/Ashor.jpg
http://www.arab1.net/albdre/a211.jpg http://www.arab1.net/albdre/a212.jpg
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-06-2002, 09:59 AM
الردود: 3
الزيارات: 2,196
أُرسلت بواسطة محب الحسين
1/2

أولاً تقول مها في الحديث الأول
( بينا أيوب يغتسل عريانا ، فخر عليه جراد من ذهب ، فجعل أيوب يحتثي في ثوبه ، فناداه ربه : يا أيوب ، ألم أكن أغنيتك عما ترى ؟ قال : بلى وعزتك ، ولكن لا غنى بي عن بركتك )...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-06-2002, 08:08 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
لا زلنا نقول

حيلة البليد مسح السبورة

وهذا هو جواب العاجز

إذا كان عندك جواب يالساطع أو يافارس فأتونا به

مع علم المسبق بأن النجم الساطع هو الفارس يكتب بأسم ويطبر لنفسه بالأسم الأخر
لكن إذا كان عندك جواب علمي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 06-06-2002, 09:41 PM
الردود: 25
الزيارات: 5,630
أُرسلت بواسطة محب الحسين
الحوار في واد والشيعة في وادٍ آخر

غبت عن النت قرابة سبعة أيام ووجدت الشيعة قد شتتوا الموضوع

الموضوع الأصلي ليس عن الإمام المهدي بل عن الخميني كيف يدعي أنه أفضل من الرسول صلى الله عليه وآله و
سلم
وهذا هو الموضوع أنقله له كما كتبته...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 03-06-2002, 06:00 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
حيلة البليد مسح السبورة وهذا هو جواب العاجز

حيلة البليد مسح السبورة

وهذا هو جواب العاجز
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 31-05-2002, 08:27 AM
الردود: 25
الزيارات: 5,630
أُرسلت بواسطة محب الحسين
تقول يا زميلي محمدي ((الجواب بسيط،، لأنه لا يوجد...

تقول يا زميلي محمدي ((الجواب بسيط،، لأنه لا يوجد لا عمر ولا أبو بكر ولا عثمان ولا معاوية في عصر الخميني

هذا على سبيل الدعابة،، أنا إذا أتينا للجد،، فأقول لك،، )) ا.هـ كلامك
أقول جواب على هذه...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 30-05-2002, 11:02 PM
الردود: 25
الزيارات: 5,630
أُرسلت بواسطة محب الحسين
يقول الخميني :ـ (( إنني أدعي بجرأة أن الوضع الذي...

يقول الخميني :ـ
(( إنني أدعي بجرأة أن الوضع الذي يتميز به الشعب الإيراني في جماهيره المليونيه ، في العصر الحاضر أفضل من أهل الحجاز في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم)) وصية الخميني ص90
لماذا هذا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 30-05-2002, 05:09 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
(( ولهم حالة روحانية برزخية أولية تجري عليهم فيها...

(( ولهم حالة روحانية برزخية أولية تجري عليهم فيها صفات الربوبية ))


أريدك فقط أن تشرح لي كيف تجرى على البشر صفات الربوبية كيف؟؟

الذي أعرفه إن السنة والشيعة لا يقولون بإلوهية آل البيت

والذي يقول...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-05-2002, 03:02 PM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
البعض يرد من أجل الرد فقط دون وعي أو إدراك...

البعض يرد من أجل الرد فقط دون وعي أو إدراك ويؤسفني أن أكلمك

بهذه الطريقة لكن أنت من يصر على هذه الطريقة وهذا الأسلوب

هذا النص الموجود بالوثيقة

عزيزي الفارس
النص الموجود بالوثيقة يقول : ((...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-05-2002, 05:50 AM
الردود: 13
الزيارات: 2,763
أُرسلت بواسطة محب الحسين
عزيزي الكاتب : هل تستطيع أن تقول مثل قولك عن...

عزيزي الكاتب :
هل تستطيع أن تقول مثل قولك عن البخاري للعلامة المجلسي فقد روى هذا الحديث عن الإمام علي (ع) أو أنك ستلتمس للمجلسي عذراً وللبخاري توبيخك وتأنيباً على هذه الراوية فإلى رواية المجلسي ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-05-2002, 05:14 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
أقول : لك يا فارس هداك ربي لا تدفع عصبية ولا...

أقول : لك يا فارس هداك ربي

لا تدفع عصبية ولا تنسى المثل القائل إذا صدق العاقل ما لا يعقل فاعلم أنه لا عقل له أنت كن يصد صاروووخ بكفه
الدليل والعقل والمنطق يقول بخلاف ما تقول به

عزيزي الفارس...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-05-2002, 09:06 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
للر فع

للر فع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-05-2002, 08:37 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,839
أُرسلت بواسطة محب الحسين
الأئمة (ع) هم الله !! كيف هذا يا شيعة؟؟؟

هل يجوز أن يوصف بشر بأن لهم صفات الربوبية !! وأنه لافرق بينهم وبين الله !!! ؟؟؟


أفتونا مأجورين



http://www.honaweb.com/free/noor/rbobih1.JPG
http://www.honaweb.com/free/noor/rbobih2.JPG
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 26-05-2002, 05:53 AM
الردود: 25
الزيارات: 5,630
أُرسلت بواسطة محب الحسين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-05-2002, 05:45 AM
الردود: 0
الزيارات: 2,271
أُرسلت بواسطة محب الحسين
أخر تقليعات الشيعة عبر الهاتف الجوال

الهاتف النقال ينقل الأدعية
والتوسلات لمزار الإمام الرضا



طهران-رويترز: اصبح بامكان ابناء المذهب الشيعي ارسال ادعيتهم الى مزار الامام الرضا في ايران بفضل خط تليفوني ساخن جديد يخدم من لا يمكنهم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-05-2002, 05:36 AM
الردود: 7
الزيارات: 2,291
أُرسلت بواسطة محب الحسين
تتمة

إنّ الاستدلال بقول الله تبارك وتعالى عن زكريا عليه السلام { فهب لي من لدنك ولياً يرثني ويرث من آل يعقوب } على جواز توريث الأنبياء لأبنائهم استدلال غريب يفتقد إلى المنطق في جميع حيثياته ، وذلك لعدة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-05-2002, 03:11 AM
الردود: 7
الزيارات: 2,291
أُرسلت بواسطة محب الحسين
يتبع

فدك: بين أبو بكر الصديق و السيدة فاطمة (رضي الله عنهما)
أرض فدك ، قرية في الحجاز كان يسكنها طائفة من اليهود، و لمّا فرغ الرسول عليه الصلاة والسلام من خيبر، قذف الله عز وجل في قلوبهم الرعب ، فصالحوا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-05-2002, 11:46 PM
الردود: 7
الزيارات: 2,291
أُرسلت بواسطة محب الحسين
فدك: بين أبو بكر الصديق و السيدة فاطمة (رضي الله عنهما)

مقال أعجبني فأردت إن تشاركوني فيها

ولأن القال طويل لا يسمح المنتدى بنشره أكتفى بإحالتكم على الرابطhttp://www.ansar.org/arabic/abu.htm
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-05-2002, 04:44 PM
الردود: 3
الزيارات: 2,579
أُرسلت بواسطة محب الحسين
قياس مع الفارق وقياس مقابل النص فصلاة...

قياس مع الفارق


وقياس مقابل النص فصلاة المسلمين منصوص عليها

وهذه الأفعال
وحشيية وإجرام واعتدى على النفس وخالفة لأمر الله وخالفة لأمر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

ومخالفة حتى لمذهب
آل البيت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-05-2002, 04:36 PM
الردود: 3
الزيارات: 2,579
أُرسلت بواسطة محب الحسين
قياس مع الفارق وقياس مقابل النص فصلاة...

قياس مع الفارق


وقياس مقابل النص فصلاة المسلمين منصوص عليها

وهذه الأفعال
وحشيية وإجرام واعتدى على النفس وخالفة لأمر الله وخالفة لأمر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

ومخالفة حتى لمذهب
آل البيت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-05-2002, 09:36 AM
الردود: 3
الزيارات: 2,579
أُرسلت بواسطة محب الحسين
بدون تعصب ... ما الفرق بين فعل هؤلاء وفعل هؤلاء؟

http://www.ansar.org/images/saleeb.jpg http://www.ansar.org/images/ashurra-4-4-2001.jpg
عرض النتائج 1 إلى 23 من 23

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:08 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin