منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 459
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : متعلم
المنتدى: المشاركات المتجددة 06-02-2008, 09:44 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
یا علی

یا علی
المنتدى: المشاركات المتجددة 06-08-2007, 01:29 AM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا أمير المؤمنين علي

يا أمير المؤمنين علي
المنتدى: المشاركات المتجددة 13-07-2007, 11:04 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا أمير المؤمنين يا علي

يا أمير المؤمنين يا علي
المنتدى: المشاركات المتجددة 29-06-2007, 11:22 AM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 26-05-2007, 10:22 AM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
كفاك استهبالا يا من تسمي نفسك "مسلم حق" حرام...

كفاك استهبالا يا من تسمي نفسك "مسلم حق"

حرام عليك تضيع وقتك واوقات المؤمنين في استهبالك المستمر

فاعمل بأنك سوف تسأل يوم القيامة عن وقتك فيما اضعته واوقات المسلمين

أتحسب أن هذا ذكاء منك، في...
المنتدى: المشاركات المتجددة 23-05-2007, 08:50 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
علي علي علي علي علي علي علي علي علي علي ...

علي
علي علي
علي علي علي
علي علي علي علي
علي علي علي علي علي
علي علي علي علي علي علي
علي علي علي علي علي علي علي
علي علي علي علي علي علي علي علي
علي علي علي علي علي علي علي علي علي
علي علي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-05-2007, 07:15 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
يبدو أن المسمى "مسلم حق" قد بدأ يهذي ويتكلم بدون...

يبدو أن المسمى "مسلم حق" قد بدأ يهذي ويتكلم بدون وعي عندما فهم وعرف أن امامه عمر بن الخطاب يجهل معنى كلمة الوسيلة ، مخالفاً للقرآن ويشرك بالله في توسله، ويجهل المسكين عمر بن الخطاب بأن التوسل (بحسب...
المنتدى: المشاركات المتجددة 20-05-2007, 07:13 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 20-05-2007, 07:08 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
مسكين يا عمر، مرة أخرى مسلم حق يسفه كلامك ويقول...

مسكين يا عمر، مرة أخرى مسلم حق يسفه كلامك ويقول بأنه لا قيمة له وكلامك تافه وسفيه لدرجة ان جميع المسلمين سنتهم وشيعتهم خالفوك وضربوا بكلامك عرض الحائط ، بمعنى آخر كلامك يا عمر لا قيمة له بتاتا في...
المنتدى: منتدى الطبخ والمأكولات 18-05-2007, 11:14 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,469
أُرسلت بواسطة متعلم
شكرا على الموضوع الشيق

شكرا على الموضوع الشيق
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-05-2007, 04:06 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
قول عمر بن الخطاب: ( اللهم إنا كنا إذا أجدبنا...

قول عمر بن الخطاب: ( اللهم إنا كنا إذا أجدبنا توسلنا إليك بنبينا فتسقينا ، وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فاسقنا )

توسل يتوسل الوسيلة

مسكين يا عمر، حتى مسلم حق افهم منك ويخطأك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-05-2007, 07:48 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
هذا ليس سبا ولا شتما، بل وصفا ولم احدد شخصا معينا...

هذا ليس سبا ولا شتما، بل وصفا ولم احدد شخصا معينا

ذكرتني بالاية "يحسبون كل صيحة عليهم"
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-05-2007, 08:17 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
اللهم صلي على محمد وال محمد ما زال الغبي...

اللهم صلي على محمد وال محمد

ما زال الغبي يتغابى والاهبل يستهبل والاحمق يتحامق والجاهل يتجاهل...وهو يحسب انه على شيء
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2007, 07:37 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
أنظروا إلى هذه التناقضات، يعيب غيره والعيب متأصل...

أنظروا إلى هذه التناقضات، يعيب غيره والعيب متأصل فيه،

؟




من الأحمق الآن
ولكن انت كما يقول المثل "ان لم تستح فاصنع ما شئت"
المنتدى: المشاركات المتجددة 02-05-2007, 07:12 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا حبيب الله وحبيب سيد المرسلين وحبيب المؤمنين ...

يا حبيب الله وحبيب سيد المرسلين وحبيب المؤمنين
يا علي
المنتدى: قضايا الساعة 02-05-2007, 07:09 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,381
أُرسلت بواسطة متعلم
قناة الجزيرة قناة حقيرة وطائفية وتتحمل مسؤولية...

قناة الجزيرة قناة حقيرة وطائفية وتتحمل مسؤولية الدماء البريئة التي سفكت على ايدي الوهابيين البهائم ، هذه القناة بعثية-وهابية بدرجة امتياز.
المنتدى: قضايا الساعة 02-05-2007, 07:09 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,381
أُرسلت بواسطة متعلم
قناة الجزيرة قناة حقيرة وطائفية وتتحمل مسؤولية...

قناة الجزيرة قناة حقيرة وطائفية وتتحمل مسؤولية الدماء البريئة التي سفكت على ايدي الوهابيين البهائم ، هذه القناة بعثية-وهابية بدرجة امتياز.
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 27-04-2007, 01:41 PM
الردود: 19
الزيارات: 4,456
أُرسلت بواسطة متعلم
طريقة القراءة التقليدية المصرية المعروفة أفضل...

طريقة القراءة التقليدية المصرية المعروفة أفضل وأكثر احتشاما وتأملا من طريقة الوهابية في القراءة

وعندما قرأت الموضوع توقعت بطفل وهابي يقرأ كما ينشر

ولكن ماشاء الله تبارك الرحمن ، حفظه الله
...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-04-2007, 01:19 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك...

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم:)
المنتدى: قضايا الساعة 26-04-2007, 12:51 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,381
أُرسلت بواسطة متعلم
شكرا على حضوركم وتعليقاتكم الكريمة:)

شكرا على حضوركم وتعليقاتكم الكريمة:)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 26-04-2007, 12:24 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
أنا لم أدعي بأنني من العلماء، ولكنك أيها العالم...

أنا لم أدعي بأنني من العلماء، ولكنك أيها العالم النحرير مازلت تمارس الاستهبال، وعندك مشكلة في الاستيعاب، و لا تفرق بين الناقة والجمل وهذا واضح من مشاراكاتك السابقة المليئة بالمنتاقضات والخلط
عملك لا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-04-2007, 01:38 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
قال الإمام الشافعي: يا آل بـــيـــت رســـول...

قال الإمام الشافعي:
يا آل بـــيـــت رســـول الله حـــبّـــكـم***فـــرض من الله فـــي القــرآن أنزله
كفـــاكـــم مـــن عـــظيـــم القدر انّكم***من لم يصلِّ عليكم لا صلاة له
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-04-2007, 08:37 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
بل الأحمق من يحكم على القول ثم يطلب الدليل ...

بل الأحمق من يحكم على القول ثم يطلب الدليل

ها هي عادة الحمقى والفاشلين أمثالك....تصف غيرك بما أنت أولى به

نصيحة اترك عنك الابتسامات البلهاء وارتفع بمستوى نقاشك ليحترمك القراء



الدليل...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-04-2007, 07:44 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
وهل تحسب بأن لك أو لعملك قيمة عند الله بدون...

وهل تحسب بأن لك أو لعملك قيمة عند الله بدون الحسين عليه السلام!!!!!
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-04-2007, 07:31 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
صدقني هذا الموضوع أكبر من مستوى علمائك فكيف...

صدقني هذا الموضوع أكبر من مستوى علمائك فكيف بمستواك الضحل، والدليل



أنك لم تفهم حتى عنوان الموضوع.
صاحب الموضوع يقول بأن التوسل مفهوم وحقيقة قرآنية. هل تفهم كلمة حقيقة أو مفهوم.

استبعد...
المنتدى: قضايا الساعة 17-04-2007, 10:09 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,381
أُرسلت بواسطة متعلم
تعلموا من إيران!

مقال رائع للدكتور فيصل اقاسم

تاريخ النشر:يوم الأحد ,8 إبريل 2007 2:17 أ.م.





إيران دولة إسلامية مجاورة للدول العربية، بل فيها عدد كبير من العرب، ناهيك عن أن هناك الكثيرين من ذوي...
المنتدى: المشاركات المتجددة 11-04-2007, 09:18 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-04-2007, 09:13 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
للتوضيح الأخ شيعي حق والاخوة الآخرين...

للتوضيح


الأخ شيعي حق والاخوة الآخرين استدلوا بما فيه الكفاية بايات قرانية مقنعة للمنصفين

ونحن ذكرنا كلام احد اكبر علماء اهل السنة وسيرة المسلمين سنة وشيعة عبر التاريخ التي تبين بأن الجميع...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-04-2007, 02:06 AM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
وهذا أيضا موجه للأخوة المؤمنين... ماذا يقول...

وهذا أيضا موجه للأخوة المؤمنين...

ماذا يقول ابو عبدالله الذهبي صاحب كتاب سير اعلام النبلاء....

نقتبس منه بعض الفقرات


الدعاء عند البقاع المباركة ( قبور العلماء والصالحين )

-سير...
المنتدى: المشاركات المتجددة 07-04-2007, 12:20 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي ...

يا علي
يا علي يا علي
يا علي يا علي يا علي
يا علي يا علي يا علي يا علي
يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي
يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي
يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي يا علي يا...
المنتدى: المشاركات المتجددة 07-04-2007, 02:56 AM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 07-04-2007, 02:50 AM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
هذا الكلام موجه للأخوة المؤمنين .... رجاء...

هذا الكلام موجه للأخوة المؤمنين ....

رجاء لا اريد تعليقا من الجهلة..ولا الفضوليين...

واستبعد ان يستطيع هؤلاء الجهلة ذلك...وسيرى المؤمنين ذلك واضحا بتعليقات هؤلاء السخيفة

...
المنتدى: المشاركات المتجددة 06-04-2007, 03:07 AM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 06-04-2007, 03:02 AM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
تضحك على بلاهتك لا تفرح كثيرا فإن الله لا...

تضحك على بلاهتك

لا تفرح كثيرا فإن الله لا يحب الفرحين.....الفرحين بالباطل

الناس لهم عقول ويستطيعون الحكم على من هو المفلس....والحق يعلو ولا يعلى عليه حتى لو ارتفعت اصوات الضاحكين

وكما...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-04-2007, 07:35 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
وهل تفهم كلام العلماء واستدلالاتهم!!!!!!!!!!!!! ...

وهل تفهم كلام العلماء واستدلالاتهم!!!!!!!!!!!!!

أعتقد بأنك من اصحاب معاوية، لا تفرق بين الناقة والجمل.
المنتدى: المشاركات المتجددة 31-03-2007, 12:43 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 31-03-2007, 12:23 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
كلامك صحيح، النتيجة النهائية صفر، تعلم لماذا؟...

كلامك صحيح، النتيجة النهائية صفر، تعلم لماذا؟ لانك انت موجود في الموضوع.


وهنا قمة الجهل
الايات الكريمة التي اتيت بها أنت، لا تدل لا من بعيد ولا من قريب على عدم جواز التوسل. فالايات تأمرنا...
المنتدى: المشاركات المتجددة 29-03-2007, 10:01 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي

يا علي
المنتدى: المشاركات المتجددة 29-03-2007, 06:17 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 292,407
أُرسلت بواسطة متعلم
يا علي ...يا أخا رسول الله صلى الله عليه واله

يا علي ...يا أخا رسول الله صلى الله عليه واله
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-03-2007, 09:23 PM
الردود: 389
الزيارات: 72,464
أُرسلت بواسطة متعلم
و كم من عائب قولا صحيحا*** و افته من الفهم السقيم...

و كم من عائب قولا صحيحا*** و افته من الفهم السقيم



ماشاء الله عليك ...تتكلم بمصطلح العلماء وأنت لا تفرق بين الناقة والجمل

هذه طريقة الوهابية...يحاولون التهرب بمواضيع جانبية أخرى وعندما...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 459

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:44 AM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin